عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-25-2008
 
مدهش
موقوف

  مدهش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1878
تـاريخ التسجيـل : 16-11-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,667
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مدهش يستحق التميز
افتراضي صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية"

صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية" صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية" صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية" صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية" صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية"

لخدمة أكثر من 400 ألف طالب وطالبة.. بدء صرف البطاقة "الحقيبة المدرسية" الممغنطة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي


--------------------------------------------------------------------------------

الرياض (سبق) ريم الصالح

بدأت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية صرف البطاقة الممغنطة الخاصة ببرنامج الحقيبة والزي المدرسي لأنباء وبنات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي عبر 91 مكتب للضمان في أنحاء المملكة.

وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن البرنامج يخدم 428028 ألف طالب وطالبة في مراحل التعليم العام(ابتدائي-متوسط-ثانوي)،مشيراً إلى أن بطاقات البرنامج التي توزع على المستفيدين والمستفيدات من البرنامج تحتوي على بيانات الحقيبة المدرسية والزي المدرسي.

وأضاف العقلا أن الحقيبة المدرسية سوف تفي باحتياجات الطالب والطالبة من القرطاسية المدرسية حيث تحتوي على (دفاتر بكافة أنواعها-أقلام رصاص-أقلام حبر-ألوان خشبية-برايات-كراسات رسم وورق قص ولزق) فيما يشتمل الزى المدرسي على (ثوب صيفي وشتوي-بدله رياضية-جزمه رياضية-شراب للأولاد- مريول صيفي وشتوي-جزمه نسائية وشراب للبنات).

وأشار العقلا أن المشروع فيما يخص الحقيبة المدرسية رسا على شركة مكتبة العبيكان والزي المدرسي رسا على مصنع نسيج للمنسوجات، لافتاً إلى أنه بإمكان أي طالب وطالبة الذهاب في بداية العام الدراسي القادم لاستلام حقائبهم المدرسية من مكتبة العبيكان.
رد مع اقتباس