عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-20-2008
الصورة الرمزية منقاش
 
منقاش
ذهبي نشيط

  منقاش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,135
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش
افتراضي رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية

رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية رد: آخر النقاش مع منقاش الحلقة الثانية

يبن عمي يبن همام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وخاف الله قفاك .
يبن عمي وراك تبتر الجمل من سياقها ؟ , ووين الأمانه العلميه ؟.
يا ثماله , رفيقي ورفيقكم ابن همام بتر النصوص عن سياقها وطبق في رده نظرية الشاعر اللي يقول فيها :
ما قال ربك ويل للأولى سكروا @@@ بل قال ربك ويل للمصلين
أرجعوا للجرعات الشافيه اللي ما بعدها الا العافيه وتشوفون أن كلام ابن همام كلام كله تقولات لا تسمن ولا تغني من جوع .
وحتى نضع العداله في نصابها أقول, أني أعرف أنه يعرف معرفه شخصيه رفيقنا رويعي الغنم اللي أعتقد أنه من كمال أعضاء المنتدى , وأنا أرضاه أن رضيه معي ابن همام حتى يقول رايه في تقولات الحارث .
ولا أخفي عليكم أني كنت متخوف على ابن همام أنه يجنح لذر الرماد في العيون ويبتعد عن الموضوعيه ويختلق معارك وهميه حتى يتوه القراء من يوم شفته من الحلقه الأولى في رده مجردني من ألقابي اللي أصبحت رسميه في المنتدى ولا يتركها أي عضو متجرد منصف ويتحلى بالعقلانيه والموضوعيه .
توقيع » منقاش
[POEM="type=1 bkcolor=#000000 color=#FFFF99 font="bold small Tahoma, Verdana, Arial, Helvetica, sans-serif""]إنحنى راس القلم قدام انامل سيدي منقاش= والحروف مروضه في خدمة الحر الابي
صانع الامجاد ... من أوسع ميادين الحضارة داش= ماترك للمجد باب ... وملتزم فيما نهج هدي النبي
هكذا رمز العلوم وصانع الامجاد لو من ماش= لو برز يبغى المراجل جات ... لو تحبي حبي
شهم عند السلم يعطي كاش وان خذ ماخذ الا كاش= ما تأخر في اللزوم ولا توانى عن مسانيد الضبي
ضابط الحكمة على النغمة مبرمجها مسلسل طاش= وانبرا للعلم حرب وسلم ... سهم(ن) لولبي
ماهو مثل اللي ليا شاف المصاعب مقبله ينحاش= مجتهد في حل كل المعضلات يسوسها ماهو غبي
عاش شامخ راس يوم ان الردي ما عاش= مابدا منه انتكاسة ذل ... والا أعطى لخصمه مايبي
ممتطي صهوت (حمار) من التواضع لو بدا معتاش= والكرم بينه وبينه حلف لا جا الضيف قرم مجربي
وان تلاماله خبل يصبر عليه ولا يهوش ان هاش= لين تاصل في المواصل حدها ويثور دم اليعربي
واستبيحك في رسالة قلبٍ ابيض من بياض الشاش= مقصدي فيها خصومك ... ما بزل بمطلبي
ماني اللي قال صاحب صاحبي(صاحب) ولو هو لاش= وخضم خصمي صاحبي لو هو ردي عندي صبي
منهجي تقدير راعي العلم مثلك سيدي منقاش= كل صاحب علم له تقرير يامنقاش[/POEM]
رد مع اقتباس