عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008   رقم المشاركة : ( 13 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار الإقتصادية ليوم الاربعاء 29 شوال 1429 هـ الموافق29/10/ 2008

دبي تستضيف معرض الأمن والسلامة يناير المقبل



دبي - مكتب الرياض :
يستضيف مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 18إلى 20يناير المقبل "معرض الأمن والسلامة إنترسك 2009" المتخصص في مجال الأمن التجاري والشرطة ومكافحة الحرائق والصحة والسلامة تحت شعار "سلامة الانشاء".
ويقدم المعرض الذي يحظى بدعم جهات حكومية وخاصة.. أحدث تطبيقات الأمن السلامة والوقاية الفاعلة وعمليات التدريب المناسبة.

ويصاحب المعرض مؤتمر (آيوش) الشرق الأوسط 2009ويناقش خلال ورش عمل يقدمها التحديات والمقترحات الخاصة الأمن والسلامة ويبرز النجاحات الناتجة عن تطبيق أفضل الممارسات.

وأوضحت أنجيلا شيرهولز مدير عام المعرض في شركة ميسي فرانكفورت الجهة المنظمة للحدث ان هذا المؤتمر يأتي نظرا لما تشهده منطقة الخليج من نمو في عدد المشاريع قيد الإنشاء الأمر الذي يدعو إلى اتخاذ إجراءات الأمن والسلامة في المواقع الإنشائية .

وأضافت غالبا ما تقف الاستثمارات المرتفعة في البنية التحتية وصناعة العقارات عائقا أمام معايير السلامة المطلوبة حيث طبقت الحكومة عددا من معايير الحد الأدنى للسلامة مشيرة إلى أنها فرضت غرامات وعقوبات على الشركات المخالفة لهذه المعايير .من جهة أخرى قال هاي هيرست رئيس "آيوش" وهو المؤتمر المتخصص المصاحب للمعرض .. خلال ورشة العمل التي عقدت في دورة العام الماضي لمعرض إنترسك 2008ان حالات الوفيات في حوادث العمل بلغت 3ر 2مليون حالة سنويا حول العالم وتبلغ حصة صناعة العقارات منها 60ألف حالة
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس