الموضوع: أخبار منوعه
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008   رقم المشاركة : ( 9 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار منوعه

إعمار لمراكز التسوق: تأجيل افتتاح دبي مول إلى يوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر 2008
أرقام 29/10/2008
أعلنت إعمار لمراكز التسوق التابعة لإعمار العقارية، أنه تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر 2008 موعداً جديدا لافتتاح مشروع ’دبي مول‘، أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وكان من المقرر افتتاح ’دبي مول‘ يوم 30 أكتوبر، وستضمن هذه الأيام الإضافية الانتهاء من وضع كافة اللمسات النهائية على المشروع استعداداً لاستقبال الزوار في مختلف مرافقه التجارية والترفيهية.

وقالت إعمار لمراكز التسوق في بيان لها صدر قبل قليل: "سيمنحنا الموعد الجديد المزيد من الوقت لاستكمال التشطيبات النهائية للبنية التحتية للمركز. ونود أن نتقدم بالشكر إلى جميع شركائنا من الهيئات الحكومية والمقاولين والتجار على تعاونهم المستمر معنا لإنجاز ’دبي مول‘ بأفضل صورة ممكنة. ونحن على ثقة من أن دعمهم الكبير سيتوج بالافتتاح الناجح للمشروع يوم 4 نوفمبر.

ويعتبر ’دبي مول‘ مشروعاً عالمياً عملاقاً يرسي معايير جديدة على مستوى القطاع التجاري الدولي. وسيساهم الموعد الجديد في إنجاز البنية التحتية للمشروع بشكل أفضل، كما يتيح للزوار المرتقبين خيارات تسوق وترفيه أكثر تنوعاً.

ويمتد ’دبي مول‘ على مساحة 12 مليون قدم مربعة، وتصل المساحة المخصصة للتأجير والمرافق التجارية فيه إلى 3.77 مليون قدم مربعة من إجمالي المساحة المبنية التي تتجاوز من 5.9 مليون قدم مربعة، في حين يصل عدد المنافذ التجارية إلى أكثر من 1200 منفذاً منها 165 متجراً لعلامات تجارية تتواجد للمرة الأولى في المنطقة أو تفتتح أول متاجرها المستقلة في دبي. وتشتمل العروض والمرافق التي سيتم افتتاحها منذ اليوم الأول على ’دبي أكواريوم‘ و’مركز الاكتشافات‘ اللذين يقدمان لمحة مذهلة عن غرائب عالم البحار؛ و’حلبة دبي للتزلج على الجليد‘؛ وسوق الذهب الداخلي الأكبر من نوعه في العالم.

"كما يضم ’دبي مول‘ أيضاً ’جزيرة الأزياء الراقية‘ومنطقة "الغروف The Grove"، شارع التسوق الذي يتميز بسقفه المتحرك الذي يمكن إغلاقه أو فتحه بحسب متغيرات الطقس. وتشمل المرافق الترفيهية المخصصة للعائلات على منطقة ’أرض الأطفال- كيدزينيا‘ (KidZania®) التي تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية بمساحة 80 ألف قدم مربعة، إضافة إلى مجمع SEGA Republic للألعاب الترفيهية والتفاعلية، ومجمع سينمائي مؤلف من 22 صالة عرض.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس