عرض مشاركة واحدة
قديم 11-29-2008   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاقتصاد من الأقتصادية

النفط يتراجع ترقبا لاجتماع "أوبك"

لندن ـ رويترز:
يترقب العالم اليوم اجتماع وزراء "أوبك" في القاهرة في إطار مساعي المنظمة لوقف الانخفاض السريع للأسعار وإجراء خفض آخر للإنتاج وسط تراجع الطلب على النفط تحت وطأة الأزمة المالية العالمية. وانخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي أمس، دون 54 دولارا للبرميل وذلك بعد إغلاق بورصة نايمكس في عطلة عيد الشكر يوم الخميس وقبل يوم من اجتماع منظمة "أوبك" في العاصمة المصرية.

وأثناء التعاملات نزل سعر عقود النفط الأمريكي الخفيف لأقرب استحقاق شهر كانون الثاني (يناير) 1.29 دولار من سعر التسوية الرسمي في نهاية المعاملات يوم الأربعاء ليصل إلى 53.15 دولار للبرميل.

ولم تصدر البورصة يوم الخميس سعر تسوية رسميا بسبب عطلة عيد الشكر. وهبط الخام يوم الخميس 36 سنتا في التعاملات الإلكترونية إلى 54.08 دولار للبرميل. وانخفض مزيج برنت 63 سنتا إلى 52.05 دولار للبرميل. ولم تستبعد منظمة "أوبك إجراء ثالث خفض لإنتاجها في ثلاثة أشهر في اجتماعها غير الرسمي اليوم في القاهرة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس