عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2008   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اقتصاد وتقارير ليوم الخميس 6/12

صندوق بنك أبو ظبي يقلص حصتيه في "أنابيب" و"الكابلات"
"الاقتصادية" من الرياض
قلص صندوق بنك أبو ظبي الوطني في نهاية جلسة أمس الأول، في السوق السعودية نسبة ملكيته في شركتين هما "أنابيب" و"الكابلات السعودية"، حسب تقرير أعده "أبحاث مباشر"، حيث خفض نسبة ملكيته في "أنابيب" من 6.1 في المائة إلى 5.9 في المائة. يذكر أن سهم "أنابيب" أغلق يوم الإثنين الماضي، على ارتفاع بنسبة 3.44 في المائة قبل أن يغلق في نهاية جلسة أمس الأول، متراجعا بنسبة 9.97 في المائة، وفى شركة الكابلات السعودية خفض الصندوق نسبة ملكيته فيها لتصبح 5.7 في المائة بعدما كانت 5.8 في المائة، حيث أغلق سهم "الكابلات" الإثنين على ارتفاع بنسبة 7.60 في المائة قبل أن يغلق في نهاية جلسة أمس الأول على تراجع بنسبة 3.71 في المائة. والجدير بالذكر أن الصندوق قام في نهاية جلسة الإثنين بزيادة نسبته في الشركتين قبل أن يرجع ويقوم بتخفيضها في نهاية تداولات أمس الأول.

وفي شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" رفع رياض محمد عبد الله الحميدان نسبة ملكيته في الشركة لتصبح 5.6 في المائة بعدما كانت 5.5 في المائة وكانت آخر زيادة قام بها رياض محمد عبد الله الحميدان في نهاية جلسة 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، حينما رفع نسبته من 5.4 في المائة لتصبح 5.5 في المائة، ويظهر الحميدان في قوائم كبار ملاك الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك" حيث يمتلك ما نسبته 7 في المائة في الشركة.

أما في شركة مكة للإنشاء والتعمير فنجد أن محمد صالح حمزة صيرفي رفع نسبة ملكيته في الشركة لتصبح 5.8 في المائة بعدما كانت 5.7 في المائة. يذكر أن آخر تغيير قام به صيرفي في الشركة كان في نهاية جلسة 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عندما رفع نسبته من 5.6 في المائة لتصبح 5.7 في المائة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس