عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-06-2008
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر

الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر الاقتصاد العالمي ابتعد عن الهاوية لكنه لايزال في خطر

الخليج الاقتصادي الإماراتية السبت 6 ديسمبر 2008 9:32 ص
قال كبير الاقتصاديين لدى صندوق النقد الدولي ان الاقتصاد العالمي ابتعد عن حافة كارثة مالية لكنه لايزال في خطر . وكتب أوليفر بلانكارد في عدد ديسمبر/كانون الاول من مجلة التمويل والتنمية “الرسالة الموجهة من أسواق المال في هذه المرحلة هي أن تقدما قد أحرز لكن من السابق لأوانه جدا إعلان النصر” .
وأضاف “في حين أن الأزمة المالية اعتدلت نوعا ما في الاقتصادات المتقدمة الا أنها تحاصر الاقتصادات الصاعدة بدرجة متزايدة” .
وقال بلانكارد ان اجراءات منسقة من جانب الاقتصادات الرئيسية لتحقيق استقرار الاسواق عن طريق اعادة تمويل البنوك وشراء الاصول الفاسدة قد ساعدت على تعزيز النظام المالي العالمي لكن تنفيذ هذه البرامج كان أبعد ما يكون عن الكمال .
وبناء على توقعات لتحسن أسعار المنازل في 2009 وتباطؤ تصفية المراكز يعتقد صندوق النقد الدولي أن الاقتصادات المتقدمة سوف تستأنف النمو في 2010 .
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس