عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2008   رقم المشاركة : ( 15 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار الاقتصاد من الاقتصادية9/12

الأردن: "جلوبل" يدير زيادة رأسمال "الشرق العربي"
"الاقتصادية" من الرياض
أعلنت شركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل - الأردن" أن عملية زيادة رأسمال شركة الشرق العربي للاستثمارات المالية والاقتصادية قد تمت بنجاح. وقد جاء هذا الاكتتاب الذي تم عن طريق "جلوبل ـ الأردن" التي قامت بدور مدير الإصدار بهدف زيادة رأسمال الشركة بمبلغ سبعة ملايين دينار وبنسبة 17.5 في المائة - من رأسمال الشركة قبل الزيادة - ليصبح 47 مليون دينار.

وأفاد سامي النابلسي مدير تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية لدى جلوبل ـ الأردن بأن تغطية الإصدار تمت من خلال مساهمي الشركة الذين مارسوا حق الاكتتاب. وأضاف، أن حقوق الاكتتاب مكنت المساهمين من الحصول على أسهم الشركة بنسبة 1 إلى 0.175 في المائة وبسعر دينار واحد لكل سهم وذلك خلال فترة الاكتتاب التي حددت ما بين 21 تشرين الأول (أكتوبر) حتى 9 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

من جهته، عبر معن سحيمات المدير العام لشركة الشرق العربي للاستثمارات المالية والاقتصادية عن سعادته بإتمام عملية زيادة رأس مال الشركة, وأبدى شكره لجلوبل – الأردن على الجهود التي قامت بها كمدير للإصدار مؤكداً أن الخدمات المميزة التي تقدمها "جلوبل – الأردن" تأتي انعكاسا لسمعة جلوبل المحلية والإقليمية وتاريخها الزاخر بالإنجازات. وأشار إلى أن الغرض الأساسي من عملية الإصدار ورفع رأسمال الشركة هو لاستخدامه كمصدر للتوسع في مشاريع التطوير العقارية, وتنويع محفظة الأصول ومواكبة أهداف النمو.

يشار إلى أن الأنشطة الرئيسية لشركة الشرق العربي للاستثمارات المالية والاقتصادية تشمل الاستثمار في العقارات وفي سوق عمان للأوراق المالية. حيث كانت تتملك الشركة 13 شركة كلياً أو جزئياً كما في نهاية 2007
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس