الموضوع: وداعا بني عمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-14-2008   رقم المشاركة : ( 6 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وداعا بني عمي

والله صدمتني يا دكتور مشعان بقرارك هذا , وعن نفسي كنت أتجرا أمزح معك من باب المحبه والموده بالرغم أني ما حصل لي الشرف بمعرفة شخصك الكريم , لكني أعرفك بسلامتك أنت وسلام وبقية ألأخوان بمعرفاتكم وأخلاقكم الطيبه اللي تحبب فيكم , مع أني أهم أعرف سلام بنسبة 40% تقريبا .
وكنت أعتقد أنك أنت وسلام أصدقاء صداقه حميمه بسبب مزحكم الخفيف مع بعضكم اللي شجعني أنضم لكم واخبص معكم في المزاح .
يا دكتور مشعان أنت وسلام واضح أنكم من خيار الرجال ومن أهل الصلاح والفلاح أن شاء الله , وأرجيكم تنبهوني أن شطحت في مزحي معكم لأني أحبكم والله وفي الله فلا تحرمنا من وجودك بيننا وانت من أغلا الناس علينا .
أما المخاوي فرحيله ماهو زعل ولا شرهه , لكنه ما عاد يطل على المنتدى بعد أفتقد طاقم المزح والوناسه ووساعة الصدر , وآخر ما هاتفني البارح وهزأته حتى خليته مثل السمسمه .
أرجيك تعدل عن قرارك , لأنك ركن ركين من أعضاء المنتدى , وغالي على نفوسنا ولا نستطيع فقدك , وهذا أخوك أبو نقشه كل ما أختلفت مع أحد أسوي نفسي مغادر وأدخل من ورى الكواليس من يدمح الهروج ويرد عضويتي .
وفي مرات كونت لوبي (جماعات ضغط) وكنت أطمح أطيح بأبو عبدالرحمن واستولي على الشرافه وانكشفت مؤامرتي وبلعها ابو عبدالرحمن وسامحني فيها , لكنها أدخلت الذعر في قلبه مني حتى سار يشوف صورتي في الماء وهو يشرب .
عن نفسي أعتذر منك عن أي زله جات مني , أي زله ماهي مقصوده لأني ماعمري تعمدت أسيء لشرواك من الرجال , ولو كنت أعرفك هاتفتك أو زرتك في بيتك واعتذرت منك والا أعطيتك الحق ..
آخر مواضيعي