عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-23-2008
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات

السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات السوق السعودي : سهم "الاسماك" يفقد جزء من مكاسبه بعدما ارتفع خلال التداولات

الباكره بالنسبة القصوى
أرقام 23/12/2008
صعد سهم "الاسماك" احدى الشركات المتعثره في السوق، خلال التداولات الباكره بالنسبة القصوى مواصلا ارتفاعه لليوم السادس على التوالي مسجلا 27.7 ريال (+2.5) كاعلى سعر له منذ ثلاثة اشهر وسط تداولات نشطه قاربت المليون سهم حتى الآن.

ولم يتمكن السهم من المحافظه على مكاسبه حتى نهاية الساعة الأولى حيث فقد السهم جزءا منها حينما تراجع الى 26.5 ريال (+1.3) وسط تراجع اسعار العديد من الشركات المدرجه.

وكان السهم قد شهد منذ منتصف الأسبوع الماضي ارتفاعا في سعره بالنسب القصوى، قبل اعلان الشركة مطلع الأسبوع الجاري تعديل توصيتها زيادة راسمالها عن طريق اصدار اسهم حقوق اولوية بنسبة 237 %.

يشار الى ان السوق شهد خلال الجلسات الماضية ارتفاعات قوية للشركات الصغيرة مقارنة بالشركات المتوسطة والكبيرة في السوق والتي لم تشهد تغيرات تذكر.
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس