عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-25-2008
الصورة الرمزية صقر قريش
 
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

  صقر قريش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة
افتراضي مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار

مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار مصرع معلمة دهسها زوجها ولاذ بالفرار

أوقفت شرطة منطقة الرياض مواطناً في العقد الرابع من العمر إثر تورطه في دهس زوجته وتسببه في وفاتها بعد إيصالها لمنزل ذويها من المدرسة التي تعمل بها، ثم بادر بالفرار بعد ارتكاب جريمته، إلاّ أن دوريات الأمن تمكنت من متابعته وضبطه. وأشارت التحقيقات الأولية معه إلى أنه يعاني من اضطرابات نفسية تنتابه من وقت لآخر.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ لـ"الوطن" أمس أن الحادثة وقعت في حي الحائر "جنوب الرياض" أمام منزل ذوي الزوجة، حيث كان الزوج يتركها لديهم طيلة أيام الأسبوع فيما عدا الإجازة الأسبوعية، لأخذ وقت من الراحة قبل الذهاب إلى إحدى محافظات المنطقة التي يعيشان فيها.
وأكد أن الجاني لديه ولدان من زوجته التي دهسها ولم يكونا برفقته وقت وقوع الجريمة، مشيراً إلى أنه كان بحالة طبيعية ولم يكن تحت تأثير المسكر. وبين أن الجاني ما زال موقوفا بمركز شرطة الحائر لاستكمال التحقيقات.
رد مع اقتباس