عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2009   رقم المشاركة : ( 8 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الاثنين 15/1

تعيينات جديدة لـ 630 معلمة على المستويين الرابع والخامس بجميع المناطق
المدينة - الرياض
أنهت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية تعيين أكثر من 630 معلمة وتعميم أسمائهن على إدارات التربية والتعليم لإنهاء إجراءات توجيههن وتعيينهن في المدارس التي يتوفر بها الشواغر وإحلالهن بديلات عن المتعاقدات على نظام الساعات ومن المتوقع أن يصدر قرار تعيينهن خلال الأيام القليلة القادمة على المستويين الرابع والخامس كأول دفعة من المستجدات اللاتي يتم تعيينهن على هذين المستويين اثر توقف التعيين عليهما منذ 12 عاما حتى صدر امر خادم الحرمين الشريفين باستحداث 204 الاف وظيفة لتحسين اوضاع المعلمين والمعلمات . واشار مصدر مسؤول في الوزارة الى ان جميع التعيينات القادمة ستقتصر على المستويين الرابع والخامس .


المدينة : الإثنين 15-01-1430هـ العدد 16700
بن مقرن: الوظائف الجديدة حافز لرفع مستوى الرضا الوظيفي
واس - الرياض
رفع صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن عبد الله بن مقرن نائب وزير التربية والتعليم “لتعليم البنات” شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على صدور الموافقة السامية بإحداث 056ر 204 وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلّمين والمعلّمات وفقًا للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية. وَعَدَّ سموه هذه الخطوة حافزًا -بإذن الله- لرفع مستوى الرضا الوظيفي لدى المعلّمين والمعلّمات، ممّا سيسهم في إنجاح مشروع تطوير التعليم، والدفع به نحو تحقيق أهدافه المرجوّة بإذن الله، داعيًا المعلّمين والمعلّمات إلى تحمّل مسؤولياتهم تجاه دينهم ووطنهم. ووجّه سموه شكره للجنة الوزارية التي أمر خادم الحرمين الشريفين بتشكيلها لدراسة أوضاع المعلّمين والمعلّمات. وأكد سموه أن الدولة -رعاها الله- لم تدّخر وسعًا في تقديم كل ما من شأنه الرفع من مستوى العمل التربوي والتعليمي في البلاد من أجل استثمار أفضل في أبناء هذه البلاد.
المدينة : الإثنين 15-01-1430هـ العدد 16700
الحميدي: 110 آلاف معلّم و93 ألف معلّمة يشملهم قرار تحسين المستويات
عبدالله الدهاس - مكة المكرمة
أكد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم ناصر الحميدي أن عدد المعلمين والمعلمات الذين سيستفيدون من الوظائف التي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على استحداثها لتحسين مستويات المعلمين يبلغ نحو 110آلاف معلم وأكثر من 93 ألف معلمة إضافة إلى المعلمين الذين تم تحسين مستوياتهم قبل فترة قصيرة والبالغ عددهم أكثر من (25) ألف معلم. وبيّن الحميدي أن الوزارة شكلت 30 فرقة ميدانية من قطاعي البنين والبنات للتأكد من صحة بيانات المعلمين والمعلمات الذين يطالبون بتحسين المستوى مشيرًا إلى أن إنهاء إجراءات التحسين لن يستغرق وقتًا طويلاً. وأكد انه لن يتم تعيين أي معلم أو معلمة بعد اليوم إلا على المستويات التي يستحقونها، مشيرًا إلى أن الوظائف التعليمية التي تم اعتمادها في مشروع الميزانية لهذا العام تبلغ 2250وظيفة في قطاع البنين و2750 في قطاع البنات لمواجهة النمو والإحداث في المدارس للعام الدراسي القادم.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس