عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2009   رقم المشاركة : ( 2 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الأثنين 22/1

الرياض:الأثنين 22 محرم 1430هـ - العدد 14819
المحكمة الجزئية تطلب ملف التحقيق في قضية اعتداء مشرفات على مديرة مدرسة بالرياض
الرياض - سليمان الزعير:
طلبت المحكمة الجزئية بالرياض ملف التحقيق الخاص بقضية اعتداء مشرفات على مديرة مدرسة ومعلماتها من الادارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض وذلك للوقوف على مجريات التحقيق وأسباب الاعتداء. وكانت المحكمة قد انهت جلستين سابقتين انتهتا بالاعتذار من المديرة والتعهد بعدم التعرض لها والصلح بين الطرفين. وتقول مديرة المدرسة وافقت على الاعتذار مع المشرفتين اللتين تم استدعاؤهما للمحكمة وعرض الشيخ للصلح لكون المشرفتين ليستا ضالعتين في القضية مباشرة. وقد راعينا في ذلك الزمالة في العمل كذلك لاعتبارات انسانية ونظرا لظروف المشرفتين الخاصة وما قد يتعرضان له وبناء على ذلك وافقنا على الصلح وكان ذلك بعد كلمة القاضي المعبرة. اما الحالة الثالثة في الجلسة الأولى فهي الطرف الرئيسي في القضية وسببها ومسؤوليتها وقد شهدت عليها عدة مشرفات وتم تصديق شهادتهن في محاضر التحقيق وسوف تقدم المستندات التي لدينا للمحكمة في الجلسة القادمة. وبينت المديرة ان المحكمة ارسلت استدعاء للدفعة الثانية من المشرفات واللاتي سيمثلن أمام المحكمة بداية شهر صفر المقبل.
الرياض:الأثنين 22 محرم 1430هـ - العدد 14819
بسبب سوء الفهم في مؤتمر صحافي عن تحسين المستويات
د. الحيزان يقدم اعتذاره للمعلمين والمعلمات
كتب - راشد السكران:
أكد المستشار ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم - تعليم البنات - الدكتور أسامة بن فهد الحيزان بأن من حق المعلمين والمعلمات المطالبة بحقوقهم بما تكفله لهم به الأنظمة والقوانين مشيراً بذلك إلى ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن ما جرى في المؤتمر الصحافي حول قرار خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - باستحداث 204آلاف وظيفة لتحسين أوضاعهم. وعبَّر الدكتور أسامة عن عتبه على بعض المعلمين الذين استخدموا بعض وسائل التعبير عن مطالبهم بطريقة لا تتوافق مع الرسالة التربوية التي يقومون بها، وأضاف بأن المعلمين والمعلمات لم يصلوا إلى هذا المكان إلا ثقة فيهم وإيماناً بقدراتهم في بناء الأجيال فهم مربون مؤتمنون في أداء رسالتهم وهم أهل لهذه الأمانة دون استثناء. وأوضح بأن وجودنا في وزارة التربية والتعليم ليس إلا خدمة لجميع عناصر العملية التربوية والتعليمية والتي من أهمها المعلم والمعلمة وأن موافقة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استحداث هذه الوظائف هو مرحلة أساسية في الحل الشامل لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وتحقيق ما يتطلعون إليه، وهذا ما تم تأكيده في المؤتمر الصحافي الذي عقد الأسبوع الماضي. وقدم اعتذاره الشديد لجميع الزملاء المعلمين والمعلمات على ما وصل إلى مسامعهم من سوء فهم من حديثه خلال هذا المؤتمر الصحافي.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس