عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2009   رقم المشاركة : ( 11 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الجمعة 26/ 1

الجزيرة:الجمعة 26 محرم 1430 العدد 13266
تربوي البديعة ينفذ برنامج مجتمع بلا أمية

الجزيرة - هياء الدكان:
نفذت وحدة برامج محو الأمية في مركز التربية والتعليم في البديعة في الرياض برنامج مجتمع بلا أمية لهذا العام الدراسي 1429-1430هـ، وقد أوضحت المنسقة الإعلامية للمركز أسماء بنت سلطان اليعيش أن عدد الدارسات المستفيدات من هذا البرنامج يبلغ (1648) دارسة يتوزعن في مراكز محو الأمية ودور التحفيظ التابعة للمركز،كما نظمت الوحدة أيضا دورة لتعليم الحاسب الآلي للمبتدئات تستمر نشاطاتها طيلة هذا العام الدراسي، ويستفيد منها جميع موظفات برامج محو الأمية، علما بأن الدورة مجانية، وتشرف عليها رئيسة الوحدة حصة العثمان.

الجزيرة:الجمعة 26 محرم 1430 العدد 13266
الاجتماع الثاني للمجلس التعليمي لبنات شقراء
شقراء - محمد الحميضي
عقد بمقر صالات التدريب النسائية الاجتماع الثاني لمجلس التعليم للبنات بشقراء برئاسة د. صالح الدوسري مدير التعليم، وتناول مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم الذي سيتم تطبيقه العام الدراسي القادم في المحافظة، وسوف ينفذ في الثانوية الأولى والثانية بشقراء.
ثم تمت مناقشة جدول الأعمال الذي اشتمل على عدة محاور منها إنشاء قسم للطباعة يتولى احتياجات الأقسام النسائية وإنشاء ورشة لصيانة وإعادة تأهيل الأثاث. وتحديد أنظمة محددة لحضور البرامج التدريبية وبالأخص المنفذة خارج المحافظة وحل مشاكل تأخر وصول التعاميم العاجلة للمدارس.

الجزيرة:الجمعة 26 محرم 1430 العدد 13266
دورات تدريبية للمعلمين بتبوك ضمن برامج الأمن الفكري

تبوك - نادر العنزي

نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة التدريب التربوي والابتعاث الاسبوع الماضي برنامج (تنمية مهارات الاتصال والتفاوض) للمعلمين بمركز التدريب التربوي بتبوك وذلك ضمن مشروع حماية الأمن الفكري في المؤسسات التعليمية، وحضر الدورة مايزيد عن 30 معلما، وقد استمر البرنامج لمدة اسبوع، يشار أن المركز كان قد أقام الأسبوع الماضي دورة تدريبية للمعلمين عن (تنمية مهارة الحوار الوطني).
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس