عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2009   رقم المشاركة : ( 32 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الاحد 6/2

عكاظ :الأحد 6-2-1430 هـ العدد : 2786
طلاب المدارس يزينون حدائق مكة
عبد الله حسنين ـ مكة المكرمة
شارك طلاب من المدارس الابتدائية والمتوسطة في العاصمة المقدسة في حملة الارتقاء بالحدائق العامة، التي نفذتها إدارة الحدائق والتجميل في الأمانة في شهر محرم الماضي. واعتبر مدير الإدارة المهندس زكي بن عمر حريري أن الحملة ناجحة، حيث غرست في النشء حب النباتات والحرص على العناية بالأشجار بدلا من قطعها، ورفع درجة الوعي بما تشكله المساحات الخضراء من متنفس طبيعي لسكان المدن. مثمنا بادرة إدارة التعليم في المشاركة في الحملة التي شملت العديد من الحدائق والميادين العامة في مختلف أحياء مكة المكرمة.
عكاظ :الأحد 6-2-1430 هـ العدد : 2786
انطلاق اللقاء التعريفي للمدارس المعززة للصحة
عبدا لله الصقير - جدة
افتتح مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم الدكتور سليمان الشهري البارحة، في جدة، اللقاء التعريفي لبرنامج المدارس المعززة للصحة والمعرض المصاحب له. وأوضح الشهري لـ «عكاظ» أن الوزارة تولي الصحة المدرسية عنايتها لما فيه صحة الطلاب، مبينا أن هناك توجها لدعم المدارس المعززة للصحة المدرسية. وعبر عن أمله في أن يخرج اللقاء بحصيلة تؤكد السلوك الصحي السليم. وسوف يستمر المعرض إلى نهاية الأسبوع، علما أنه تم تخصيص مساء غد للنساء.
عكاظ :الأحد 6-2-1430 هـ العدد : 2786
إشعار غياب وراء احتراق سيارات ثانوية محايل
الحسن آل سيد - أبها
كشفت شرطة محايل عسير، أمس، سر احتراق سيارتين أمام مدرسة ثانوية، واتضح أن الجناة من طلاب المدرسة، ارتكبوا فعلتهم ثأرا من وكيلي المدرسة اللذين بعثا إشعارات تغيب إلى أولياء أمور الجناة، وسجل ثلاثة طلاب اعترافات تفصيلية عن إضرامهم النار في سيارتي الوكيلين الأحد الماضي. وكان معلمو وطلاب الثانوية الأولى في محايل عسير، فوجئوا الأحد الماضي باشتعال النيران في سيارتين، وسارعوا إلى إخمادها، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية في ذلك الوقت إلى وجود شبهة وراء ما حدث، وأسفرت التحقيقات المكثفة التي أجرتها الشرطة، والدلائل في مسرح الحادث إلى توجيه الاتهام ضد ثلاثة من طلاب المدرسة، وذكر الناطق الإعلامي في شرطة عسير، العقيد عبدالله عايض القرني، أنه بمجرد تكليف شرطة محايل بالتحقيق في الحادثة أصدر مدير شرطة منطقة عسير اللواء علي خليل الحازمي، تعليماته بسرعة ضبط الجناة، وتقديمهم للعدالة، وخلال 72 ساعة، تم القبض عليهم وفي سياق آخر اعتبر مدير ثانوية محايل الأولى يحيى أحمد القيسي الحادث غريبا ومستهجنا، وهو الأول من نوعه في المدرسة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس