عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2009   رقم المشاركة : ( 25 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الاربعاء 9-2-1430 هـ

صحيفة اليوم :الاربعاء 9-2-1430 هـ العدد :13018
حفل للموهو بين بجدة
اختتام البرامج الإثرائية المسائية للطلاب الموهوبين وذلك في مركز الموهوبين بتعليم بجدة بحضور مدير إدارة الموهوبين عبدالله بن علي السيود والدكتور أسعد ابو رزيزة رئيس جمعية البيئة السعودية واحد المدربين والمشرفين على برامج الموهوبين واولياء امور الطلاب . واستفاد من البرامج 350 طالبا واشتملت على 4 مستويات .
صحيفة اليوم :الاربعاء 9-2-1430 هـ العدد :13018
تكريم متفوقي ابتدائية تحفيظ القـرآن الكـريم بدارين
اليوم – القطيف
بحضور رئيس المحكمة العامة بمحافظة القطيف الشيخ الدكتور فؤاد الماجد ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بالمنطقة الشرقية فهد السلوم ومدير عام الاشراف التربوي بالإدارة د عبدالله الفـارس ومدير مركز الاشراف التربوي بالقطيف عبدالكريم العليط ومدير التخطيط المدرسي صالح المريسل ومدير شرطة مركز تاروت المقدم ظافر الشهري ومشرف الادارة المدرسية بالقطاع عبدالله الشهري ، وعبدالهادي البيضاني ومديري مدارس من القطاع واولياء امور الطلاب المتفوقين احتفلت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بدارين بتكريم طلابها المتفوقين للعام المنصرم . والقى مدير مركز الاشراف التربوي كلمة قال فيها ان مثل هذه البرامج تثبت وتؤكد ما تحظى به مدارس تحفيظ القرآن الكريم من دعم من قبل حكومتنا الرشيدة ومن وزارة التربية والتعليم وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية وأضاف العليط انه لمن دواعي سرورنا ان يشاركنا هذه الفرحة الشيخ الماجد والحضور الكريم مشيدا بجهود إدارة المدرسة وأعضاء هيئتها التدريسية وطلبتها . وقال مدير المدرسة حمدان الشمراني ان حضور هذا الجمع يعتبر بحد ذاته دعما للمتفوقين في يوم تكريمهم حيث سيحفزهم للمزيد من العطاء والبذل في سبيل تحقيق ما يصبو اليه مسؤولو التعليم بالمنطقة . وبيّن ان ما يميز الحفل انه معد ومنسق من قبل الطلاب بشكل شامل وفي جميع الجوانب التي تنبئ عن مستقبلهم المشرق في مجال التفوق والتميز . واشار الطالب عبدالله الذوادي الذي القى كلمة المتفوقين إلى ان التكريم يحفزهم للمزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق ما يصبون اليه من خدمة هذا الوطن المعطاء وقام رئيس المحكمة العامة بالمحافظة ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بالمنطقة الشرقية ومدير مركز الاشراف التربوي بتكريم الطلاب المتفوقين والمعلمين المتميزين بالمدرسة . واشتمل الحفل على انشودة بعنوان (بلادي سعودية) نالت استحسان الحضور .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس