عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2009   رقم المشاركة : ( 24 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التعليم الاربعاء 16 صفر 1430هـ - 11 فبراير2009م

صحيفة اليوم :الاربعاء 16-2-1430 هـ العدد :13025
التربية تعلن أسماء الفائزين بمسابقة التصوير قريباً
عبداللطيف المحيسن- الأحساء
من المتوقع أن تعلن إدارة التجهيزات المدرسية والتقنيات التربوية بإدارة التربية والتعليم للبنين خلال الأيام القادمة نتائج مسابقة التصوير الضوئي للمراحل الدراسية الثلاث للطلاب والمعلمين . وبين مدير إدارة التقنيات التربوية عبد اللطيف بن محمد الكثير، أن الإدارة خصصت 4 جوائز بينهم جائزتان لفئة المعلمين لأفضل فائز أول وهي عبارة عن جهاز لاب توب محمول ، فيما ستكون الجائزة الثانية كاميرا تصوير ، وجائزتين أخريين لفئة الطلاب لأفضل فائز أول وعي عبارة عن كاميرا فيديو رقمية ، وللفائز الثاني كاميرا تصوير . ومما تجدر الإشارة إليه بأن المسابقة بدأت بذي القعدة 1429هـ واستمرت حتى نهاية محرم 1430هـ ، وتكونت لجنة التحكيم من كل من سعيد الرمضان ، حسن البقشي ، عبدالرحمن العصفور ، وأشرف عليها عبد الرحمن الفلاح ، فهد المحيش ، عبد القادر العبد القادر ، ممدوح الحمدان ، أحمد القعيمي .
الندوة : الاربعاء 16-2-1430هـ العدد : 289
أكثر من 5 ملايين ريال في الحسابات البنكية للطالبات
حائل : واس
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في منطقة حائل عن وصول مكافآت الطالبات لمدارس تحفيظ القرآن الكريم ومدارس التربية الخاصة وطالبات الاغتراب لأشهر شوال وذي القعدة وذي الحجة من عام 1429هـ وكذلك مكافآت خريجات مدارس تعليم الكبيرات لعام 1429هـ . أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم للبنات في منطقة حائل أحمد بن علي الضلعان مبيناً أن إجمالي المبلغ الذي سيتم صرفه بلغ (5 . 756 . 706) الذي يمثل إعانة اغتراب ومكافآت طالبات مدارس التربية الخاصة ومكافآت طالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم عن رواتب أشهر شوال وذي القعدة وذي الحجة لعام 1429هـ حيث قامت الإدارة العامة ممثلة بإدارتي الشؤون المالية وإدارة خدمات الطالبات بإيداع المكآفات بحسابات الطالبات البنكية لمن استكملت البيانات الأساسية اللازمة لذلك ومن لم تستلم أوتستكمل بياناتها فعليها سرعة مراجعة الإدارة لاستكمال ذلك وتصحيح رقم حسابها أو إعادة تفعيله من البنك في حال الحاجة . كما أفاد الضلعان أن هناك مبلغاً مماثلاً يقدر بـ 375 ألف ريال سيصرف لخريجات مدارس تعليم الكبيرات في منطقة حائل حيث ستقوم الإدارة بصرف المكافآت الخاصة بمدارس مدينة حائل وضواحيها داعياً أولياء أمور خريجات تعليم الكبيرات في مدينة حائل وضواحيها سرعة مراجعة إدارة الشؤون المالية في مقر الإدارة بالمجمع الحكومي مصطحبين معهم أصل سجل العائلة المضاف به الخريجة وصورة من شهادة التخرج وذلك خلال الدوام الرسمي اعتبارا من الاثنين أما بالنسبة لخريجات تعليم الكبيرات بمدارس القرى فيمكنهن مراجعة مكاتب التربية والتعليم ( المندوبيات ) التابعة لها في مقر إقامتهن لاستلام مكافآتهن وقد اتخذ مأمورو الصرف بالإدارة العامة ومكاتب التربية والتعليم بالمنطقة جميع الاستعدادات لاستقبال أولياء أمور الخريجات لصرف مكافآتهن .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس