عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2009   رقم المشاركة : ( 12 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار العالمية والمحلية ليوم الجمعة الموافق 18/2/1430

طلب 500 ريال مقابل اجهاض حمل " متعاونة"

صيدلي بنجلاديشي يروج لمثيرات جنسية بمكة
(سبق) مكة المكرمة:
تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة بعد غد السبت مع صيدلي بنجلاديشي يدعى شهيد(32 عاما) كان القي القبض عليه من قبل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع حي الهجرة على قيامه بترويج المثيرات الجنسية والمتاجرة في بيع المواد التي تساعد على اسقاط الحمل" الاجهاض " من خلال توفير حبوب وابر تسمى ( CYTOTEC ) مستغلآ عمله في صيدلية خاصة بحي النكاسة .
وكان رجال الهيئة اعدوا كمينا محكما عن طريق متعاونة مع الهيئة مثلت دور الحمل بطريقة غير مشروعة وتريد اسقاطه خوفآ من انكشاف حملها , خصوصآ انها مطلقة , حيث طلب منها مبلغ 500 ريال مقابل حبتين من الحبوب التي لديه.
وعند تحديد موعد الأستلام أشار علىيها الصيدلي البنجلاديشي بالذهاب لمنزله داخل الحي للكشف عليها واعطاؤها أبرة مفعولها اسرع من الحبوب لأنزال الحمل , موضحا انه سيقوم بالاشراف بنفسه على عملية الاجهاض. ورفضت المتعاونة الدخول وبعد فترة قصيرة , احضر الحبوب ليتم القبض عليه من قبل رجال الهيئة وتم تسليمه لمركز شرطة جياد .
وأكد الناطق الاعلامي لشرطة مكة الرائد عبدالمحسن الميمان ان الجاني مازال بالتوقيف وسوف يتم عرضة يوم السبت على هيئة التحقيق والادعاء العام.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس