عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2009   رقم المشاركة : ( 18 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار العالمية والمحلية ليوم الجمعة الموافق 18/2/1430

تعرض للاحتيال .. سعودي يطالب بـ100 مليون كتعويض من شريكه المصري
(سبق) القاهرة:
تقدم رجل الأعمال السعودى عبدالرحمن بن ناصر العضيب ببلاغ لرئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية المصرية ضد حسين الطباخ، رئيس شركة سيتى تريد للأوراق المالية، يطالب فيها بتعويض قدره 100 مليون جنيه.
وكان العضيب قد دخل فى شراكة مع الطباخ لشراء شركة "المصريين للسمسرة" التى تم تغيير اسمها إلى سيتى تريد للسمسرة، وتتوزع أسهم الشركة بالتساوى بين العضيب والطباخ بواقع ٤٦.١٪ لكل منهما، فيما توزع البقية على عدد من المساهمين، حسبما ذكرت صحف مصرية اليوم.
وقال العضيب أنه تعرض لطرق احتيالية للاستيلاء على أمواله حيث تم بيع ما بحوزته من أسهم بمعرفة الطباخ دون علمه ليتم تخارجه من الشركة, موضحاً أنه فوجئ برفع اسمه فجأة من مجلس إدارة الشركة ليصبح فقط من المساهمين بعدما باع الطباخ حصته في الشركة.
إلا أن الطباخ قال أنه يمتلك إقرارين من العضيب يفيد فيهما أنه باع حصته فى الشركة وأنه تسلم جميع مستحقاته وأنه أبرأ ذمة الشركة من أى مستحقات ولا يحق له مطالبتها بأى مستحقات من أي نوع.
وتحقق النيابة العاملة المصرية مع الطباخ حول قيامه بمخالفة بعض الإجراءات في زيادة رأسمال شركته، فيما قال عدد من أعضاء شعبة الأوراق المالية المصرية مساء أمس الأول للطباخ : "مش ورقك سليم.. إحنا معاك".
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس