عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2009   رقم المشاركة : ( 27 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم ليوم الثلاثاء 22/2

الجزيرة :الثلاثاء 22-2-1430 هـ العدد :13291
طلاب مدارس القريات يصلون الاستسقاء بالمدارس
القريات - هاشم ابو هاشم
إنفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم غد الأربعاء 23-2-1430هـ وذلك لحاجة البلاد والعباد للغيث وتأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء عند الحاجة إلى نزول المطر . وبناءً على تعميم وزير التربية والتعليم بإقامة الصلاة في كافة المدارس، فقد أصدر مدير التربية والتعليم بالقريات الأستاذ ناصر بن سليمان المنيع تعميماً لجميع المدارس بالقريات بإقامة الصلاة بجميع مدارس المرحله المتوسطة والثانوية الأربعاء المقبل، هذا وقد حث الطلاب على شهود الصلاة، وإظهار الافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء .
الجزيرة :الثلاثاء 22-2-1430 هـ العدد :13291
ورشة عمل بتربية الخرج
الخرج - مسفر القحطاني
نظمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج ورشة عمل بعنوان: (حضور الطلاب في المرحلة الابتدائية وقت الاختبارت، دراسة وحلول) بحضور مدير التربية والتعليم بالخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني ومساعد مدير التربية والتعليم محمد بن صالح العسكر وكانت محاور اللقاء الذي حضره أكثر من 63 من مديري المدارس تدور حول تحديد مستوى حضور الطلاب وكيف تجعل البيئة المدرسية جذابة .
الجزيرة :الثلاثاء 22-2-1430 هـ العدد :13291
طلاب ام طليحة يتطوعون للحفاظ على البيئة
المجمعة - صالح الدهش:
انطلاقا من أهمية الحفاظ على البيئة والبراري . . قامت مدرسة أم طليحة الابتدائية في ام طليحة (80 كلم شمال محافظة المجمعة) برحلة طلابية لمتنزه وشعيب ام طليحة بغرض تنظيفه من المخلفات . وأوضح مدير المدرسة فهد سليمان العطاالله ان المدرسة قامت بتفعيل الدور الاجتماعي والديني من خلال تخصيص حصص النشاط لإبراز أهمية الحفاظ على البيئة وإيضاح كيفية التخلص من النفايات للطلاب . مؤكدا ان الطلاب كانوا سعيدين جدا لقيامهم بهذا العمل الاجتماعي التطوعي .
الجزيرة :الثلاثاء 22-2-1430 هـ العدد :13291
لقاء تثقيفي صحي لموظفي تربية الدوادمي
الدوادمي - سلطان المغيري
وجه مدير التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ مشاري بن عبدالمحسن الرومي بإقامة لقاء تثقيفي صحي لموظفي الإدارة بصالة التوعية الصحية بالوحدة الصحية الرئيسية لمدة يومين من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، وجاء هذا التوجيه للأهمية البالغة للتوعية الصحية وللارتقاء بالوعي الصحي والسلوكي والمعرفي للأفراد والمجتمع عموماً . ذكر ذلك مدير الصحة المدرسية بالإدارة الأستاذ عادل عبدالرحمن أبوبكر، وقال إن العدد المستهدف لحضور اللقاء 42 موظفاً بواقع موظف أو موظفين اثنين من قبل كل إدارة أو قسم، بشرط ألا يخل ذلك بسير العمل، وعلى كل موظف يرغب في حضور اللقاء تعبئة خطاب الترشيح وبعثه إلى قسم الصحة المدرسية .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس