عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار المحلية والعالمية ليوم الخميس الموافق 1/031430

مع زملائه على مبلغ 5 آلاف ريال

حرس الحدود ينقذ شاباً قفز من جسر الملك فهد

جسر الملك فهد
زياد عبدالله (سبق) الدمام:
أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بالخبر أمس الأول شاباً من الموت غرقاً في شاطئ العزيزية بعد أن قفز من أعلى جسر الملك فهد .
وذكر العقيد محمد سعد الغامدي الناطق الأمني بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أن غرفة القيادة والسيطرة بحرس الحدود تلقت بلاغاً عن وجود حالة غرق لشاب قفز من أعلى جسر الملك فهد ، الذي يربط السعودية بالبحرين ، وعلى الفور توجهت إحدى فرق البحث والإنقاذ وانتشلته وتم نقله إلى المستشفى .
وبعد التحقيق معه تبين أن الشاب قد قفز بدافع التحدي مع زملائه الذين كانوا برفقته ، حيث أوقفوا سيارتهم وعرضوا مبلغاً من المال قدره 5 آلاف ريال سعودي لمن يجرؤ بالقفز من أعلى الجسر غير مدركين خطر المجازفة.
وأكد العقيد الغامدي أن الشاب قبل التحدي وقفز ، وقد نجا من الموت بإعجوبة ، حيث إن القفز من ذلك المكان المرتفع فيه خطورة بالغة ، مستشهداً بوفاة ثلاثة أشخاص في السنتين الماضيتين من نفس المكان .
من جهة أخرى ألقت دوريات حرس الحدود البرية بقطاع البطحاء (جنوب شرق المنطقة الشرقية) مساء الاثنين الماضي القبض على ثلاثة متسللين آسيويين حاولوا دخول أراضي المملكة بصورة غير مشروعة ، فيما قبضت أيضاَ على اثنين آخرين من الجنسية العربية حاولوا الخروج من المملكة بنفس الطريقة إلا أن يقظة الدوريات حالت دون تمكينهم ، ويجري التحقيق معهم لمعرفة دوافعهم.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس