عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2009   رقم المشاركة : ( 9 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاخبار المحلية والعالمية ليوم الجمعة 2 ربيع الأول 1430 هـ الموافق 27 فبراير 2009 م

الأمير سلمان يتابع حالته يومياً من الولايات المتحدة

ابن جبرين مازال في العناية المركزة وصحته تتحسن تدريجياَ

الشيخ العلامة عبدالله بن جبرين
(سبق) الرياض:
طمأن مكتب الشيخ عبدالله الجبرين محبي الشيخ بان حالته تتحسن تدريجيًا وما زال يرقد في العناية المركزة. وذكر بيان للمكتب أن الشيخ يلقى اهتمامًا بالغًا من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي تفضل بزيارته ووجه ببذل كافة الجهود الممكنة في علاجه، فيما يتابع سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يوميًا حالة الشيخ من أمريكا حيث يرافق سمو ولي العهد في رحلته العلاجية شفاه الله ورعاه".وأضاف البيان:" يلقى الشيخ حرصًا واهتمامًا من إدارة المستشفى وعلى رأسها معالي الدكتور قاسم القصبي المشرف العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وفي إطار هذا الاهتمام كلف أبرز أطباء المستشفى بمتابعة حالة الشيخ وهم الدكتور زهير الهليس وهو من أشهر جراحي القلب، والدكتور إلياس أسعد المشرف على عناية جراحة القلب بالمستشفى، والدكتور محمد خالد والدكتور عبدالله الضلعان استشاريا الأمراض الصدرية وغيرهم".
كما ناقش الأطباء المعنيون حالة الشيخ مع عدد من الخبراء في المستشفى وخارجه وعقد لقاء تشاروي عبر الأقمار الصناعية مع أطباء من مستشفى مايو كلينيك في روتشيستر، مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكان الشيخ قد أجرى في يوم السبت الموافق 12/2/1430 عملية قلب مفتوح لزراعة أربعة شرايين، ومكث في العناية المركزة حتى يوم 22/2/1430 , حيث خرج للعناية المتوسطة ومكث فيها حتى يوم الجمعة 25/2/1430. وبعد ان حصل معه مضاعفات في الرئة وضيق في التنفس أعيد للعناية المركزة وأجريت له عدد من الفحوصات التشخيصية وتبين أنه لديه التهاب رئوي .وما زال الشيخ يرقد في العناية المركزة حتى الآن , فيما يراقب الأطباء التحسن التدريجي لحالته ويطمئنون بأنه حالته عادية وتحت السيطرة الطبية بمشيئة الله تعالى وإن كانت قد تستغرق وقتا في علاجها .
آخر مواضيعي