عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2009   رقم المشاركة : ( 45 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الثلاثاء 06/03/1430هــ الموافق 03/03/2009م

فولكس واجن تطلق “غولف” الجديدة في الشرق الأوسط

موضع المصدر


طرحت فولكس واجن الشرق الأوسط الجيل السادس الجديد من سيارة غولف في تجربة قيادة على شوارع دبي والعين، متيحة الفرصة لأكثر من 80 إعلاميا من المنطقة لاكتشاف قدرات وخصائص هذه السيارة الأسطورية الجديدة لأول مرة.و منحت مناسبة الإطلاق الإقليمي للإعلاميين فرصة لاستكشاف مواصفات سيارة غولف من تصميم راق، وخصائصها الديناميكية، والراحة القصوى، والتقنيات المبتكرة بتنوعها الشامل وتألقها الذي يضع السيارة في مقدمة السيارات في «فئة غولف».
* القوة الإبداعية
ويعمل التصميم الواضح والقوي لدى غولف الجديدة والمتوفرة بفئتي البابين والأربعة أبواب التي تم تقديمها في ثلاثة طرز مختلفة «Trendline» و»Comfortline» و»Highline» على إظهار الطريق إلى المستقبل أمام علامة فولكس واجن.
* التصميم الخارجي
إن القيمة العالية لسيارة غولف الجديدة تنعكس بالدرجة الأولى في تصميمها الأنيق حيث أعيد تصميم كل عناصر الهيكل الرئيسة، ويشرح والتر دي سيلفا، كبير مصممي المجموعة، قائلاً: «لقد قمنا بتصميم سيارة غولف بدقة متناهية لنقدمها في قالب جديد»، وأضاف «تعد سيارة غولف رمزاً عالمياً في صناعة السيارات، كما أصبح التصميم المعماري والتخطيطي لطراز غولف الجديد واضحاً وفريداً جداً. وفي الوقت ذاته، يمتاز الجيل السادس من غولف بمظهر رياضي اخاذ وأكثر تميزاً من أي جيل من سلسلة هذا الطراز. وقال: عند مقارنة مباشرة ما بين الجيل الخامس والسادس على وجه الخصوص، يمكن بوضوح ملاحظة كيف تغيرت غولف الجديدة. لقد سعى فريق التصميم – بقيادة والتر دي سيلفا، و كلاوس بيسكوف، بالإضافة إلى مدير التصميم الإبداعي للمجموعة، فلافيو مانزوني - إلى بلورة «الخواص الضرورية» الخاصة بسلسلة الطراز وإرسالها في رحلة إلى المستقبل، ومنها تلك الخصائص الأنيقة للواجهة الأمامية الواضحة للجيل الأول و»دعائم سي» المتقنة في الجيل الرابع. ويرتكز سقف غولف الجديدة على قسم كتفي قوي كالذي تمتلكه سيارة شيروكو الجديدة، ومسؤول عن ذلك خط تقويس بارز مثل عضلة مسحوبة إلى أسفل حتى الألياف الأخيرة، حيث يمتد من المصابيح الضوئية الأمامية إلى المصابيح الخلفية. ومن الناحية الجانبية، هذا الخط الذي يطلق تصميم فولكس واجن عليه اسم «خط الخصائص» يمنح أيضاً غولف الجديدة وقفة منخفضة كاملة على الطريق من منظور جانبي.
* المقصورة الداخلية
تعود القيمة الإستثنائية للسيارة أيضًا إلى التصميم الداخلي الحديث، الذي من خلال السطوح والمزايا يغير بالكامل من الإمتيازات الطبقية من ناحيتي الملمس والرؤية خصوصاً في مقصورة القيادة. إن المظهر وتخطيط المواد والتفاصيل مثل التركيز على استخدام معدن الكروم المصقول والأدوات المستديرة التي تأتي مباشرة من تلك المميزات التي تتمتع بها باسات سي سي يترك انطباعاً أن الشخص بالفعل يجلس في سيارة من الطراز الأفخم.
تتميز غولف الجديدة بمواصفات سمعية من الدرجة الأولى حيث يوجد طبقة رقيقة عازلة للصوت في الزجاج الأمامي تقلل من ضوضاء القيادة، كما يفعل نفس الشىء مفهوم الإغلاق المطور الحديث للأبواب والنوافذ الجانبية. والشكل الجديد للمرايا الخارجية يقلل جدًا من صوت الرياح. وعلاوة على ذلك، أجريت تعديلات خاصة لعزل المحرك صوتيًا عن مقصورة الركاب، إضافة إلى إطارات مندفعة بصوت هادئ جدًا كما وأن المحرك الجديد معزول بشكل تام مما يساهم في تقليل حدة صوته من الخارج.
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس