عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2009   رقم المشاركة : ( 18 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم السبت10/03/1430هــ الموافق 07/03/2009م

بعد محاولات لإفشال القضية ..اللجنة الإعلامية تؤكد : من يُسيء لمسئولي التربية لا ينتمي للتعليم .. ولا مُساومة على حب الوطن


الطائف - الوئام - سالم الشيباني :
أكدت اللجنة الإعلامية لمُعلمي ومعلمات المملكة في بيانها هذه الليلة بمُنتدى مُعلمي ومعلمات المملكة ،أن من يُسيء لمسئولي وزارة التربية والتعليم لا ينتمي بأي حال من الأحوال لشريحة المُعلمين والمُعلمات الذين تجاوزت أعدادهم ألــ 450000 ألف مُعلم ومُعلمة .
وأوضح خالد الجعيد رئيس اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة أن من يُصدر إساءات في حق المسئولين في وزارة التربية بأي طريقة كانت لا يُمثلنا ولا يُمثل نهجنا كمُعلمين ومعلمات ، مُشيراً إلى أن الاحترام والتقدير هو ما يُكنه كُل مُعلم ومعلمة تجاه مسئوليهم ، مُبيناً في الوقت ذاته بأن من يُسيء للمسئولين باسمنا فهو يهدف إلى زرع الفتن وإحداث الفجوات وتشويه مكانة وصورة المعلمين والمعلمات .
وأضاف الجعيد بأننا لن نُساوم على وطنيتنا وولائنا لمليكنا ووطننا ، ولن نسمح لكائن من كان بأن يُحدث شرخاً أو فجوة مع ولاة أمرنا أو مسئولينا في وزارة التربية فنحنُ نثق تماماً بأن سمو وزير التربية الأمير فيصل بن عبد الله يقف معنا في قضيتنا قلباً وقالباً ولن يُخالجنا شك في ذلك مُطلقاً ، لافتاً إلى ثقة المعلمين والمعلمات في نوابه وكافة المسئولين في التربية ، إضافة إلى ثقتهم بأن يُغلق ملف القضية بشكل عاجل بإقرار حقوقهم الوظيفية .
وأشار الجعيد إلى أن إدارة منتدى معلمي ومعلمات المملكة أصدرت تنبيهاً حول من يُسيء للمسئولين أو أي شخص آخر بأي شكل من الأشكال مُستغلاً تواجد عدد كبير من المعلمين والمعلمات في الموقع بأن عضويته ستتعرض للإيقاف ولن تتهاون في ذلك أبداً .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس