عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
جعبة الأسهم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2235
تـاريخ التسجيـل : 19-02-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,513
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جعبة الأسهم يستحق التميز


جعبة الأسهم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

أطلقت قناة جديدة عبر بوابة (معكم) الالكترونية
الاتصالات السعودية تجسد شعار المؤتمر الثالث لحماية الطفل بباقة خدمات



شاركت الاتصالات السعودية في فعاليات المؤتمر الإقليمي الثالث لحماية الطفل تحت شعار (نعمل معا من أجل طفولة آمنة) الذي تواصل على مدى أربعة أيام في الفترة من 4 إلى 7 ربيع الأول الجارى في فندق الإنتركونتننتال بالرياض وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين والذي افتتحه بالنيابة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.
وبهذه المناسبة قامت الاتصالات السعودية بالدعم التقني لموقع المؤتمر وجهزت وسائل الاتصال للأجنحة المشاركة في فعالياته إيمانا من الشركة بأهمية المؤتمر والقضايا المطروحة لاسيما أن المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي صادقت على اتفاقية حقوق الطفل وأولت برامج حماية ورعاية الطفل أهمية قصوى وأنشأت البرامج لتطوير موهبة الطفل وحمايته وتطوير قدراته ورعاية صحته .
من جانبها أشادت الدكتورة مها المنيف المدير التنفيذي لبرنامج الأمان الأسري بمشاركة الاتصالات السعودية في مثل هذه المحافل وأثنت على الخدمات المقدمة وسرعة تجاوب الاتصالات السعودية وتفاعلها مع الأحداث الاجتماعية التي تخدم الوطن والمواطن.
جدير بالذكر ان الاتصالات السعودية توفر خدمات حصرية تدعم حماية الطفل بشكل مباشر من خلال خدمة (جوالي) للأبناء والذي يوفر - تحديد الموقع- مما يعطي أمانا أكثر ويوفر ايضا للاهل خاصية التحكم بتحديد الأرقام المفضلة لأبنائهم واستقبال الرسائل وحجبها ، وقد وفرت الشركة لزوار المؤتمر الاشتراك بالخدمات من خلال الجناح المشارك ضمن فعاليات المؤتمر. إضافة إلى خدمة نقاء نت والتي توفر خدمات انترنت آمنة ونقية لمستخدمي الشبكة العالمية ويستفيد منها رب الأسرة لتوفير المحتوى المناسب لصغار السن وحجب ما يضرهها.
كما أطلقت الاتصالات السعودية قناة جديدة عبر بوابة (معكم) الالكترونية www.m3com.com.sa، باسم قناة (تقويم معكم) حيث تقدم لزوار البوابة خدمة الرسائل التذكيرية مجاناً بإرسال رسائل نصية قصيرة (SMS) على جوال العميل أو بريده الالكتروني لتذكيره بالأعمال والمناسبات المهمة المدرجة بتقويم القناة (calendar)، إضافة إلى تمكين زائريها من تنظيم المواعيد بكل دقة وانضباط، حسب الأوقات المطلوبة بالساعة واليوم والشهر والسنة، وإبقائهم على اطلاع دائم بالمناسبات المهمة طوال السنة، ويأتي ذلك ضمن الخدمات العديدة والمتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها عبر بوابة (معكم) متميزة بتوفير كم هائل من المعلومات المهمة والمفيدة بأسلوب شيق وجذاب .
يذكر أن بوابة (معكم) الالكترونية تقدم العديد من الخدمات الإضافية المتميزة مجاناً لعملائها، إضافة إلى العديد من القنوات التي تتميز بها البوابة كقنوات الإسلام والأخبار والرياضة والأسهم وألبوم الصور ومنتديات، وخدمة سؤال وجواب والمنوعات، والسياحة، والسفر، والتعليم الالكتروني، ومعكم Tube ومساحتي التخزينية بسعة 1 جيجا بايت وغيرها من الخدمات المتميزة الأخرى.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس