عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2009   رقم المشاركة : ( 43 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الاربعاء 14/03/1430هــ الموافق 11/03/2009م

السفارة الأمريكية في الخرطوم تحذر القادمين والباقين من رعاياها:
لا تسافروا إلى السودان ولسنا مسؤولين عن مغادرتكم
الخرطوم – د. ب. أ:
حذرت الخارجية الأمريكية مواطنيها من السفر إلى السودان في ظل الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي تعاني منها، وذلك في وقت سمحت فيه السفارة الأمريكية في الخرطوم لموظفيها غير الأساسيين وأسرهم بمغادرة الخرطوم حتى إشعار آخر.

وأوضحت رسالة تحذيرية نشرتها السفارة أمس على موقعها الإلكتروني أن هذا التحذير يأتي في أعقاب طرد السودان عددا من المنظمات غير الحكومية وكذلك المضايقات التي يتعرض لها عمال الإغاثة.

ووفقا لبيان السفارة فقد استولى مسؤولون من لجنة شؤون الإغاثة السودانية على أموال وممتلكات هذه المنظمات وكذلك الممتلكات الشخصية لعمال الإغاثة مثل جوازات سفرهم وأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم.

وأضافت الرسالة أن المظاهرات التي خرجت في أعقاب إصدار المحكمة الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحق الرئيس السوداني عمر البشير شهدت ترديد شعارات مناهضة للغرب وهو ما قد يشجع على تنفيذ أعمال عنف ضد الأوروبيين والأمريكيين.

وأوصت السفارة الأمريكيين الذين لم يغادروا السودان على الرغم من تحذير سبق ونشر في 26 من شباط (فبراير) الماضي بالاعتماد على أنفسهم في الترتيب لمغادرة السودان وعدم الاعتماد على السفارة لأن قدرتها في هذا الصدد ستكون "محدودة".
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس