عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2009   رقم المشاركة : ( 27 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الاثنين 26/03/1430هــ الموافق 23/03/2009م

اوباما ينتظر ملايين النصائح من مستشاريه الأطفال

أطفال سعوديون يقدمون نصائح واستشارات لرئيس أمريكا

خالد علي (سبق) جدة:
تلقى رئيس الولايات المتحدة الامريكية باراك اوباما مئات الرسائل من أطفال سعوديين ، يطالبونه فيها ببذل المزيد من الجهود لتعميم السلام في العالم والحد من العنصرية ووقف الحروب إضافة الى ان بعض الأطفال قاموا بالتعبير عن اقتراحاتهم ونصائحهم من خلال صور ورسومات .
وينتظر اوباما الملايين من رسائل الأطفال من حول العالم والتي تضم العديد من الاقتراحات والنصائح ، حيث تلقى البيت الابيض في واشنطن حتى يوم الاربعاء الماضي نحو 35 الف رسالة من أطفال من السعودية وفرنسا وكازاخستان وبعض الدول العربية والاوروبية ، وجميعهم يطالبون في رسائلهم باحلال السلام العالمي وانهاء الحروب والعنصرية .
اما رسائل الاطفال من امريكا لم تختلف كثيراً عن رسائل الأطفال الاخرى, الا انها ضمت اقتراحات اضافية للنظر الى الوضع المعيشي للمواطنين في امريكا والتخفيف من الضرائب عليهم .
وقال اوباما بانه اصبح الآن يملك العديد من المستشارين وهو مستعد لتلقي النصائح والاقتراحات من جميع أطفال العالم ، مؤكداً انه سيعمل على النصائح والاقتراحات التي وصلته من مستشاريه الأطفال ، مضيفاً ان النائب كريس فان هولين وهو من يتلقى رسائل الاطفال ويجمعها في اكياس كبيرة الحجم ويقوم بشكل أسبوعي بتسليمها له في البيت الابيض .
__________________
آخر مواضيعي