عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الاحد 02/04/1430هــ الموافق 29/03/2009م

خالد الفيصل يتفقد الطائف ورنية والخرمة وتربة الخميس

طلال عاتق - جدة


يقوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الخميس المقبل بجولة تفقدية لمحافظات الطائف ورنية والخرمة وتربة والمراكز التابعة لها. وستستمر الجولة لمدة خمسة أيام يتخللها عدة اجتماعات وزيارات ولقاءات مع المشايخ والأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية في هذه المحافظات، وسيجتمع مع المجلس المحلي في كل محافظة، كما سيزور -حفظه الله- مراكز بني سعد، وميسان، وحداد لمتابعة تطورات الخدمات والمشاريع التي وجه سموه بتنفيذها في زيارته العام الماضي، وللوقوف على احتياجات المواطنين هناك. ويضم جدول أعمال سموه في الطائف اجتماعًا بشأن مشروع نفق الملك عبدالله، واجتماعًا آخر مع مجلس التنمية السياحي، واجتماع تأهيل المنطقة التاريخية بوسط الطائف. وتعتبر هذه الزيارة الثانية لسمو أمير المنطقة، بعد أن زارها العام الماضي وأكد فيها على ضرورة مواصلة التنمية بكافة أشكالها والتركيز على تنمية جميع المشاريع وفي مقدمتها مشروع سوق عكاظ التاريخي والواجهة السياحية للهدا والشفا، كما قدم سموه في تلك الزيارة مشروع التنمية المتوازنة الذي يكفل توفر مخطط لتخصيص موقع للسكن الشعبي والخيري ومراكز اجتماعية للبنين والبنات وموقع للمرافق الحكومية وأخرى للأسواق والمجمعات الخدمية.
وكان سموه في زيارته السابقة قد وضع حجر الاساس لعدد من المشاريع منها مستشفى المحاني بسعة 50 سريرًا وبكلفة 25 مليون ريال و9 مراكز صحية نموذجية جديدة في مراكز ظلم والبادية والنصائف وغيرها من المراكز المجاورة لظلم والمويه.
وأسس سموه في تلك الزيارة لثلاثة مراكز للكلى في محافظات الخرمة ورنية وتربة سعة كل مركز 15 سريرًا بتكلفة اجمالية وصلت الى خمسة ملايين ريال. وافتتح عددًا من المشاريع الخدمية والتنموية منها مكتب الضمان الاجتماعي بالخرمة ومشاريع بلدية وصحية اخرى.
وكان الأمير خالد قد دشن أيضًا في زيارته العام الماضي عددًا من المشروعات التعليمية التابعة لإدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف.
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس