عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2009   رقم المشاركة : ( 12 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الاثنين 03/04/1430هــ الموافق 30/03/2009م

السوق المالية” تطلق هويتها الجديدة

واس - الرياض


كشفت هيئة السوق المالية في المملكة أمس تفاصيل هويتها المؤسسية الجديدة. وأوضح رئيس مجلس هيئة السوق المالية الدكتور عبدالرحمن التويجري أن المرحلة الحالية مناسبة جدا للتأكيد على الدور المهم الذي نقوم به بهدف تنظيم السوق المالية في المملكة ونوضح بجلاء القواعد الضرورية لضمان إرساء نظام عادل وآمن وهي أيضا مرحلة يتطلع فيها العالم إلى منطقتنا من أجل تعزيز الثقة بالمستقبل، ونحن مدركون تماما لأهمية الدور الذي نقوم به.
ولفت إلى أن الهوية الجديدة لهيئة السوق المالية تتمتع بالبساطة والدقة والوضوح وتمتاز بهدوء الألوان لتعكس طبيعة الرسالة المنوطة بالهيئة المتمثلة بتحقيق العدالة والكفاءة والشفافية في تعاملات الأوراق المالية وحماية مصالح المستثمرين.وبيَّن أن استخدام درجات من اللون الأزرق إضافة إلى اللون الفضي المعدني تأتي لتجسيد دور الهيئة المتمثل بالموضوعية في أوساط الصناعة المالية. مشيرا إلى أن شعار الهيئة الجديد يتصف بالتجريد والخطوط الواضحة والزوايا المستمدة من شكل أوجه البنية البلورية البسيطة، والهدف منه التعبير عن القوة والشفافية، أما الشكل العام المربع فيعد رمزا صوريا شائعا للتعبير عن الاستقرار والطمأنينة، وسيظهر الشعار الجديد للهيئة دوما وفيه السيفان والنخلة باللون الفضي.
وعن الهوية الجديدة أكدت الهيئة أن الشعار يتجاوز مجرد مسألة التصميم البصري، بل هو أمر يعكس طريقة السلوك المؤسسي وعلاقة الناس بالمؤسسات التي تمثلها، وهذه الهوية الجديدة التي عملت الهيئة على تطويرها إنما هي تجسيد بصري للكيفية التي ينبغي أن نرى فيها الهيئة صافية وواضحة وقوية ودقيقة وموضوعية.
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس