عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2009   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي الثلاثاء للتربية 4/4

الجزيرة : الثلاثاء 04-04-1430هـ العدد : 13333
حرم محافظ الخرج تفتتح الملتقى التربوي
الخرج - عزيزة القعيضب
تفتتح حرم سمو محافظ الخرج صاحبة السمو الأميرة مشاعل بنت محمد العيبان ملتقى الخرج التربوي الثاني السبت القادم تحت شعار (التوجيه والإرشاد مسؤولية مشتركة) الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج للبنات ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد في النادي الثقافي للمؤسسة العامة للصناعات الحربية بمدينة السيح حيث سيتم تكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المحافظة فيما تستمر فعاليات الملتقى لمدة أسبوع تتضمن عدداً من الفعاليات التربوية من لقاءات وندوات ومحاضرات وورش عمل ودورات تدريبية موجهة لمنسوبات التعليم والطالبات وأولياء الأمور تستضاف فيه نخبة من التربويات والأكاديميات والمدربات المعتمدات لتنفيذ البرامج والمناشط في جمعية البر الخيرية ومركز التدريب التربوي.
الجزيرة : الثلاثاء 04-04-1430هـ العدد : 13333
بدء التسجيل للعمل في مراكز صيفية الخرج
الخرج - عزيزة القعيضب
بدأ قسم نشاط الطالبات بإدارة التربية والتعليم بالخرج استقبال الراغبات في التسجيل للعمل بالمراكز الثقافية الصيفية لعام 1430هـ مع مطلع هذا الأسبوع وحتى نهاية الأسبوع القادم بمشيئة الله مشترطاً لمن لديها الرغبة ممن هن من خارج الكادر التعليمي احضار صورة من دفتر العائلة والمؤهل الدراسي (الثانوية العامة فأعلى) وحسن السيرة والسلوك وخبرات إن وجدت مع الأصل للمطابقة وسيتم تقديم رواتب مقطوعة مجزية للملتحقات بالمراكز والتي تستمر ستة أسابيع. هذا وسيتم الحاق من يتم ترشيحهن لدورة تأهيلية للعمل بالمراكز الصيفية، علماً أن استقبال طلبات التسجيل في المبنى الثاني قسم نشاط الطالبات بالإدارة.
الجزيرة : الثلاثاء 04-04-1430هـ العدد : 13333
فتح التقديم لمعلمي الابتدائية للعمل في مراكز محو الأمية
الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف
فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين باب التقديم للمعلمين في المدارس الابتدائية الراغبين في العمل بمراكز محو الأمية للعام الدراسي 1430-1431هـ.
ذكر ذلك مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد السديري وبين أن على الراغبين في العمل في هذه المراكز أن يكونوا من معلمي المدارس الابتدائية مع استثناء معلمي التربية الفنية والبدنية والمرشد الطلابي مضيفا أن على المعلمين الالتزام بالاطلاع على اللائحة التنفيذية لتعليم الكبار وعلى كافة بنود الاستمارة ومن ثم تعبئة الاستمارة المعدة لهذا الغرض والتأكد من صحة البيانات ودقتها وإرسالها مفهرسة حسب التخصصات بخطاب رسمي إلى مدير مكتب التربية والتعليم التابعين له في موعد أقصاه يوم الأربعاء 26- 4-1430 هـ.
الجزيرة : الثلاثاء 04-04-1430هـ العدد : 13333
بدء فعاليات اللقاء السنوي لمديري شؤون المعلمين بمناطق المملكة
تبوك - نادر العنزي - ماجد العنزي
افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أمس الاثنين فعاليات اللقاء السنوي الرابع لمديري شؤون المعلمين في مناطق المملكة والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بحضور مدير عام شؤون المعلمين حمد بن صالح الوهيبي. وأوضح اللحيدان في كلمة له خلال الحفل الخطابي أن هذا اللقاء هو امتداد للقاءات الهادفة لتطوير أداء إدارات شؤون المعلمين وتبادل للخبرات المميزة بين الإدارات بما ينعكس إيجاباً على الميدان التربوي والتعليمي، وقال: نأمل أن نخرج من هذا اللقاء بمزيد من القرارات والتوصيات التطويرية لخدمة العمل التربوي والتعليمي.
الجزيرة : الثلاثاء 04-04-1430هـ العدد : 13333
لقاء لمشرفي الإرشاد في 6 مناطق بالجوف
الجوف فيصل الحواس:
تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف، ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد، خلال الفترة من 17-19-4-1430هـ، لقاء مشرفي التوجيه والإرشاد في ست مناطق ومحافظات تعليمية، وهي: الرياض، الأحساء، الحوطة والحريق، تبوك، الزلفي، الجوف، لمناقشة مشروع صالات الإرشاد باللعب. وكان تعليم الجوف أقام ثلاث صالات إرشادية في ثلاث مدارس ابتدائية، هي: مدرسة قرطبة في مدينة سكاكا ومدرسة عبدالله بن عمر في محافظة دومة الجندل ومدرسة محمد بن القاسم في مركز طبرجل، وسيتم إضافة ثلاث صالات أخرى بداية من العام الدراسي القادم. وتهدف صالات الإرشاد باللعب إلى جذب الطلاب المستجدين في الأسبوع التمهيدي، ربط الطالب بالمدرسة باعتبارها مكاناً محبباً إليه بما ينعكس إيجاباً على تحصيله الدراسي والسلوكي، ووسيلة من وسائل العلاج لعدد من المشكلات التربوية والسلوكية والنفسية
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس