عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2009   رقم المشاركة : ( 9 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي الثلاثاء للتربية 4/4

اليوم: الثلاثاء 1430-04-04هـ العدد 13073
إخماد حريق بالمدرسة التاسعة للبنات
محمد الحبابي - الخفجي
كاد مكيف هواء يتسبب في حريق بالمدرسة التاسعة للبنات في حي الفيصلية بالخفجي عندما اندلع دخان كثيف وقت تشغيله في الدور الثالث للمدرسة المستأجرة وساهمت مديرة المدرسة والمعلمات في اخلاء الطالبات في وقت قياسي. واوضح الناطق الاعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم منصور بن محمد الدوسري ان التماس كهربائي نتج عن تشغيل مكيف الهواء وتمت مباشرة الحادث من قبل فرع الدفاع المدني بالخفجي مشيرا الى عدم وجود اصابات تذكر.
اليوم: الثلاثاء 1430-04-04هـ العدد 13073
بورقة « الوطنية من منظور شرعي»
تعليم حائل يشارك في ملتقى ندوة الانتماء الوطني
صالح المشهور - حائل
شاركت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) في ملتقى ندوة الانتماء الوطني الذي أقامته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .. وذلك من خلال مشاركة الإدارة بورقة عمل بعنوان (الوطنية من منظور شرعي ) أعدها وألقاها الدكتور أحمد بن جزاع الرضيمان مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم حائل.و شارك الدكتور الرضيمان في الجلسة الأولى التي رأسها مدير جامعة الإمام وشارك فيها كل من الشيخ محمد بن سعد الشويعر مستشار المفتي العام و الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار وزير الداخلية وقد أقيمت الندوة في مقر المعهد العالي للقضاء في جامعة الإمام بمدينة الرياض. ومن جهة ثانية فقد رأس الدكتور الرضيمان الندوة الخاصة في قيم الانتماء الوطني من خلال ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم في مقر كلية أصول الدين بالرياض . و شارك في الندوة وكيل جامعة جازان ومحاضرون من جامعة أم القرى وجامعة الإمام وجامعة حائل ووزارة التربية والتعليم.وأكد الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) استعداد الإدارة للتعاون في كل ما يحقق المصلحة الوطنية .. متمنيا أن يستمر هذا التعاون فيما بين الإدارة و جامعة الإمام لخدمة هذا الوطن وأبنائه ..
اليوم: الثلاثاء 1430-04-04هـ العدد 13073
دورة تدريبية في مركز الموهوبين بالطائف
عيد العتيبي -ظلم
نفذ مركز الموهوبين التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف دورة تدريبية لإعداد مدربي البرنامج الوزاري ( كن مبدعاً) والذي سينفذ بمشيئة الله تعالى خلال الشهرين القادمين في أكثر من خمسين مدرسة بالطائف ذكر ذلك مدير عام التربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف محمد بن سعيد أبو رأس مبيناً بأن الهدف من هذا البرنامج هو نشر ثقافة الاختراع والإبداع في المجتمع التربوي عموماً وفي نفوس أبنائنا الطلاب على وجه الخصوص ، كما ذكر أبو رأس بأن الدورة شارك بها أكثر من ثلاثين مدرسة داخل الطائف بالإضافة لمكاتب التربية والتعليم الخارجية ووزعت عليهم النشرات التعريفية و الإعلامية ، وعلى صعيد آخر حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمحافظة الطائف ممثلة في مركز الموهوبين مراكز متقدمة في المسابقة الوطنية للإبداع والتي استضافتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران حيث حصل الطالبان خالد الحميدي ويزيد العسيري على المركز الخامس على مستوى المملكة في هذه المسابقة .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس