عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2009   رقم المشاركة : ( 47 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الثلاثاء 11/04/1430هــ الموافق 07/04/2009م

"رافال" وشركة المستثمر تبرمان اتفاقية تعاون لتقديم صناديق استثمارية عقارية


كشفت شركة رافال للتطوير العقاري المحدودة عن توقيع اتفاقية مع شركة المستثمر للأوراق المالية من أجل طرح صناديق استثمار عقارية تُعنى بالاستثمار في الفرص العقارية المحلية، وتستهدف تطوير مشاريع الوحدات السكنية لشريحة الدخل المتوسط.

وستقوم شركة المستثمر للأوراق المالية بإدارة الصناديق وتقوم رافال بدور المطور العقاري، وتأتي الاتفاقية في ثاني أيام معرض الرياض للعقار والتطوير العمراني الـ 12 الذي افتتح مساء أمس الأحد ويستمر حتى 8 من نيسان (أبريل) 2009.

وأوضح ماجد الحقيل المدير التنفيذي لـ "رافال" أنه يتطلع للتعاون مع مؤسسة مالية مرموقة كـ "المستثمر للأوراق المالية" لإنشاء هذا الصندوق الذي لا يزال في مراحله الأولية، مؤكدا أن الترخيص لعدد أكبر من الصناديق العقارية خطوة مهمة باتجاه دعم وتنظيم السوق العقارية في المملكة، وأن الصناديق العقارية هي أهم وسيلة لتمويل المنتجات العقارية على اختلافها في ظل تنامي الاحتياج إليها في بلد يمتاز بارتفاع معدل النمو السكاني.

من جهته، أشار وليد بن غيث الرئيس التنفيذي لـ"المستثمر للأوراق المالية"، أن تزايد الحاجة للوحدات السكنية في المملكة تجعل من الاستثمار في هذا المجال جاذبا لرؤوس الأموال، لافتا إلى أن العقار مدفوعا بالطلب الحقيقي سيكون أقل القطاعات تأثراً بالأزمة المالية العالمية. وقال: "هذا ما يجعلنا نتجه إلى تقديم هذا النوع من الاستثمارات في الوقت الحالي الذي تبحث فيه رؤوس الأموال عن ملاذات واستثمارات آمنة".

وأضاف: إننا نتطلع لشراكة استراتيجية مع شركة رافال للتطوير وشركات رائدة أخرى لتقديم المزيد في هذا القطاع المهم. وقال: "إننا سعداء بهذه الاتفاقية ونعتقد أن "رافال" من أفضل شركات التطوير العقاري في المنطقة وتتمتع بإمكانات كبيرة ونظام مهني عالي الجودة، ونعتقد أنها ستمدنا بمعرفتها وإمكاناتها العقارية لنتمكن من تقديم هذا النوع من الاستثمار لعملائنا بأفضل الإمكانات مع العلم أننا سوف نسعى لتكوين علاقات مشابهة مع مطورين عقاريين آخرين حيث نسعى في شركة المستثمر للأوراق المالية لأن تكون أفضل مقدم لهذا النوع من الاستثمارات.
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس