عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2009   رقم المشاركة : ( 5 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاحد 23/4

الحياة : الأحد 23-04-1430هـ العدد : 16816
إعلان جداول اختبارات الثانوية العامة للبنات . . . إجازة «المنتصف» تبدأ نهاية الأربعاء المقبل
الرياض - سعد الغشام الحياة - 19/04/09//
أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز الجارالله أن منسوبي مدارس التعليم العام في قطاعي البنين والبنات سيتمتعون بالإجازة الرسمية لمنتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، ابتداء من نهاية دوام يوم الأربعاء 26-4-1430هـ، على أن تستأنف الدراسة يوم السبت 7-5-1430هـ . من جهة متصلة، اعتمدت نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نورة الفايز جداول اختبارات شهادة الثانوية العامة للبنات بقسميها الأدبي والعلمي وثانوية تحفيظ القرآن الكريم لاختبار الدور الأول، والدور الثانـــي، واختبار بديل الدور الثاني للعام الدراسي 1429-1430هـ، علماً بأن مادة القرآن الكريم والمطالعة والإنشاء يتم تقويمها وفق التقويم المستمر وتقوم الطالبة في مادة المكتبة بإعداد بحث تطبيقي قبل موعد الاختبارات .
عكاظ : الأحد 23-04-1430هـ العدد : 2863
اعتماد جداول اختبارات الثانوية للبنات
ياسمين الحمد ـ جدة
اعتمدت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات نورة بنت عبدالله الفايز جداول اختبارات شهادة الثانوية العامة للبنات بقسميها (الأدبي والعلمي )، وثانوية تحفيظ القرآن الكريم لاختبار الدور الأول والدور الثاني، واختبار بديل الدور الثاني للعام الدراسي 1429/1430هـ . وتقرر تقويم مادة القرآن الكريم والمطالعة والإنشاء وفق التقويم المستمر، فيما تعد الطالبة في مادة المكتبة بحثا تطبيقيا قبل موعد الاختبارات . ويمكن الاطلاع على جدول مواعيد الاختبارات .
عكاظ : الأحد 23-04-1430هـ العدد : 2863
7مراكز لمنافسات المرحلة الثانية لأولمبياد الرياضيات
«عكاظ » الدمام
تدخل منافسة أولمبياد الرياضيات، مرحلتها الثانية، والنهائية لحصد الميدليات الذهبية، والحصول على جوائز مجزية في المنافسة التي تنظمها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، للسنة الرابعة على التوالي، وبرعاية جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وشركة الاتصالات السعودية، يوم الخميس المقبل . وقال الدكتور حسين بن سالم العطاس، رئيس اللجنة المنظمة، إن المرحلة الثانية تنظم في سبع مراكز تغطي معظم مناطق المملكة، هي مركز الظهران، في جامعة الملك فهد في مركز الأمير نايف بن عبد العزيز العالمي للثقافة والعلوم مبنى (10)، مركز منطقة الرياض في مدارس المملكة طريق الملك عبد العزيز، مركز منطقة جدة في مدارس دار الذكر الأهلية للبنين في حي النعيم، شمال شرق ميدان التاريخ، مركز محافظة الأحساء في مدارس الكفاح الأهلية خلف كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، جوار مستشفى الأحساء، مركز منطقة القصيم في مسرح معهد النور في بريدة، مركز منطقة المدينة المنورة في ثانوية الأنصار، الحرة الشرقية، جوار الإدارة العامة للتربية والتعليم ـ بنين، مركز منطقة أبها في ثانوية الفيصل، طريق الرياض حي أم سراس في خميس مشيط . وأضاف أنه على الطلاب التقيد بالتعاليم، والشروط، والحضور الساعة السابعة صباحا، وإحضار إثبات شخصية رسمي (بطاقة الهوية الوطنية) للسعوديين أو الإقامة لغير السعوديين .
عكاظ : الأحد 23-04-1430هـ العدد : 2863
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس