عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2009   رقم المشاركة : ( 22 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الأخبار المحلية والعالمية ليوم الجمعة 28/04/1430هــ الموافق 24/04/2009م

لجنة الأراضي والمنح تثير اتهامات بين الأمانة والمجلس البلدي ... ملاسنة بالإجتماع
سبق حائل ــ متابعات :

سادت خلافات، واتهامات في الاجتماع الطارئ الذي عقده رئيس المجلس البلدي بمنطقة حائل، تركي الضبعان، بحضور أعضاء المجلس وأمين منطقة حائل المهندس عبد العزيز الطوب. وأثار قرار الأمين بتغير لجنة المنح المشكلة من رئيس المجلس وأمين المنطقة وموظفين من إدارة المنح بالأمانة غضب رئيس المجلس والأعضاء لأسباب لم يكشفها، مما جعل رئيس المجلس يتهم الأمين بتعطيل العمل في تسريع وتيرة المنح لذوي الدخل المحدود في المنطقة.
وطلب رئيس المجلس تبرير إبعاد عضوي اللجنة وهما الموظفان عبد الله العساف وسعد الشبرمي اللذان يعملان في قسم المنح، إلا أنه رفض ذلك بحجة مصلحة العمل العامة، ما دفع الضبعان إلى رفض التبرير، كاشفا أن أعضاء اللجنة طلبوا موظفين أكفاء، ودعم قسمهم من الأمين وكافأهم بالأبعاد من القسم.

من جهته، كشف مصدر مسؤول في المجلس البلدي أن الأمين فوجئ أن إدارة المنح بالأمانة تستطيع منح أكثر من 500 منحة شهريا لمواطنين مشترطا دعم الإدارة بالموظفين الأكفاء.
وشهد الاجتماع تلاسنا بين الأعضاء، والأمين وارتفعت الأصوات، مما حدا برئيس المجلس إلى الطلب من الأمين النقاش بهدوء، وعدم النرفزة التي تقتل الاجتماع، حيث طلب الأعضاء عدم تغيير اللجنة إلا أنه رفض ذلك، وهدد الأمين أعضاء المجلس بعدم مشاركتهم في قرارات الأمانة، وحجب الأمانة عن المجلس إلا أن الأعضاء أعلنوا التحدي بالمقاطعة التي يبحث عنها الأمين .
__________________
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس