عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2009   رقم المشاركة : ( 3 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاربعاء 04/05/1430هــ الموافق 29/04/2009م

إدارة الأزرق أكدت أنه كان خياراً قبل ليكنز

الهلال يفاوض المدرب البلجيكي غيريتس

ا ف ب (سبق) الرياض:
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الثلاثاء أن الهلال السعودي يتفاوض مع البلجيكي إيريك غيريتس، مدرب مرسيليا متصدر الدوري المحلي، من اجل التعاقد معه مقابل 250 ألف يورو شهريا.
وفي اتصال مع وكالة "فرانس برس" لم تؤكد إدارة الهلال هذا الخبر أو تنفيه، مشيرة إلى أن المدرب البلجيكي كان من الخيارات المطروحة قبل التعاقد مع مواطنه جورج ليكينز للإشراف على الفريق بدلا من الروماني كوزمين اولاريو (السد القطري حاليا) الذي أقيل من منصبه في 28 فبراير الماضي رغم قيادته الفريق إلى لقب كأس ولي العهد السعودي اثر تغلبه على الشباب في المباراة النهائية 1-صفر.

وينتظر أن يؤكد غيريتس هذا الخبر أو ينفيه بعد مباراة فريقه مع تولوز السبت في الدوري المحلي.
وكان غيريتس استلم مهامه مع الفريق الفرنسي في سبتمبر الماضي بدلا من البرت ايمون بسبب النتائج المخيبة التي حققها مع الاخير في بداية الموسم. وتمكن من إعادة مرسيليا إلى المسار الصحيح وقاده إلى صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن اقرب ملاحقيه قبل 5 مراحل على انتهاء الموسم.

وكان غيريتس (53 عاما) تخلى عن تدريب غلطة سراي التركي في نهاية مايو الماضي بعد أن قاده إلى إحراز لقب الدوري المحلي وحلوله في المركز الثالث على مدى موسمين.
وسبق لغيريتس الدولي السابق (86 مباراة دولية سجل خلالها هدفين) أن اشرف على ايندهوفن الهولندي (1999-2002) الذي سبق أن دافع عن ألوانه كلاعب من 1985 الى 1992.
ورفض عرضا لتدريب شالكه الألماني، كما ذكرت التقارير انه رفض عرضين للإشراف على المنتخب البلجيكي وبايرن ميونيخ الألماني الذي أقال مدربه يورغن كلينسمان الاثنين.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس