عرض مشاركة واحدة
قديم 04-29-2009   رقم المشاركة : ( 3 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية 4/5

الجزيرة : الأربعاء 04-05-1430هـ العدد : 13362
بناء ابتدائية المعقص للبنات بالعرضية الشمالية
العرضية الجنوبية - عبد الله الرزقي:
شرعت وزارة التربية والتعليم في تنفيذ بناء مدرسة المعقص الابتدائية للبنات بالعرضية الشمالية في محافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة. وأوضح المهندس المشرف على المشروع إن مدة المشروع 12 شهرا ويتكون المبنى من دورين بتكلفة تزيد عن 2 مليون ريال.


الجزيرة : الأربعاء 04-05-1430هـ العدد : 13362
التربية تنفي المحسوبيات في النقل.. وتؤكد: عدم إعلان الأسماء تنظيمي
الجزيرة - ناصر السهلي
نفت وزارة التربية والتعليم حدوث أي تجاوزات في حركة النقل للمعلمين هذا العام.. وأكدت أن الحركة تمت آلياً وحسب عناصر المفاضلة المعلنة للجميع.. ويأتي ذلك بعد انتقادات وجهها عدد من المعلمين أبدوا فيها استياءهم من نتائج الحركة هذا العام.. وأكدوا وجود تخبطات ومحسوبيات ساهمت في منفعة البعض وإلحاق الضرر بالبعض الآخر. وتيرة الانتقاد ارتفعت حدتها بين أوساط المعلمين بعد قيام التربية ولأول مرة بعدم الكشف عن أسماء المشمولين بالنقل ونسبهم مكتفية بإظهار النتائج آلياً وبشكل خاص للمتقدمين من خلال إدخالهم أرقام السجل المدني عبر موقع خُصص لهذا الغرض. المتحدث الرسمي د. عبد العزيز الجار الله أكد ل(الجزيرة) أن الآلية التي تم بها إعلان حركة نقل المعلمين هذا العام هي إجراء تنظيمي وتطويري يصب لمصلحة العمل.. وأن هذا الإجراء معمول به في قطاعات أخرى.. موضحاً أن الكشف عن أسماء المنقولين وأعدادهم فيه تجاوز لخصوصية المتقدم.. وأكد د. الجار الله أن إدارته في الإعلام التربوي ستسعى لإيضاح الآلية الجديدة في ذلك عبر وسائل الإعلام بعد استقصاء التفاصيل من مصدرها.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس