عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار المحليه والعالمية ليوم الخميس 12 جماد الأولى 1430 هـ الموافق 07 مايو 2009 م

ضبط 361 محلا صحيا وتجاريا مخالفا في 6 أحياء في جدة

محمد حضاض ـ جدة
ضبطت جولات ميدانية مفاجئة، نفذتها أمانة محافظة جدة نهاية الأسبوع الماضي في أحياء النزهة، المروة، الربوة، الصفا، البوادي، والفيصلية، 361 محلا مخالفا، منها 158 محلا صحيا و203 تجارية.
وشملت الحملة التي نفذتها الإدارة العامة للتراخيص والرقابة التجارية في الأمانة صوالين الحلاقة والمغاسل والملاحم والمطاعم ومحلات البقالة والكافيتريات ومحلات مواد البناء والاستوديوهات ومحلات الخياطة ومحلات بيع الأجهزة الإلكترونية والأحذية، حيث صادرت حمولة 106 «وانيتات» خضار وفاكهة، وإتلاف 53 بسطة خشبية، إلى جانب احتجاز 4 سيارات، وضبط بائع متجول.
وأكد مساعد وكيل الأمين للخدمات لشؤون الأسواق والأغذية ومدير عام الإدارة العامة للتراخيص والرقابة التجارية في الأمانة المهندس محمود كنسارة أن الحملات التي أجرتها فرق الأمانة، استهدفت التأكد من مدى التزام المحلات بالنظم والتعليمات وجودة الخدمات المقدمة من جانبها للمستهلكين سواء أكانت محلات صحية أو مهنية، بالإضافة إلى تقييم أداء عمل مراقبي البلدية. وأشار كنسارة إلى أن نسبة المحلات المخالفة أثناء الجولة الأخيرة قدرت بـ 57 في المائة تقريبا، مما يتطلب بذل المزيد من الجهود من جانب البلدية الفرعية خاصة فيما يتعلق بأعمال التفتيش الميدانية، وتطبيق لائحة الاشتراطات المطلوبة لكل نشاط.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس