عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009   رقم المشاركة : ( 17 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاحد 15/05/1430هــ الموافق 10/05/2009م


استقبل سفير البوسنة ورئيس مجلس الشورى في البحرين
الأمـيـر نـايـف يطـمـئن الجـمـيـع عـلى صـحـة سـمـو ولي العهد وقرب عودته إلى أرض الوطن
الرياض : الندوة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية مساء أمس سفير جمهورية البوسنة والهرسك رازم تشوليتش.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز، ومستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي.
كما استقبل سمو النائب الثاني مساء أمس رئيس مجلس الشورى في مملكة البحرين الشقيقة علي بن صالح الصالح وعدداً من أعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.
ونقل رئيس مجلس الشورى البحريني لسمو الأمير نايف بن عبد العزيز خلال الاستقبال تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وسمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين، وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء في البحرين، وتهانيهم لسموه الكريم إثر تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهم لسموه بالتوفيق والسداد .
وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز، ورئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آَل الشيخ ومستشار سمو وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي الحارثي، وسفير مملكة البحرين لدى المملكة محمد بن صالح الشيخ .
من جهة اخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يوم الأحد 29 جمادى الجاري بتخريج طلبة الدورات التأهيلية وافتتاح المعرض الأمني الثالث المصاحب بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض الذي يستمر أربعة أيام .
وتأتي رعاية سموه تجسيدا لاهتمام وحرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بدعم القطاع الأمني وتزويده بكل ما هو جديد في مجال مكافحة الجريمة والاستفادة من أحدث التقنيات والأنظمة والأجهزة الالكترونية وهندسة الأنظمة المرورية والوقائية والخدمية المتطورة .
ويعد المعرض الذي ينظمه الأمن العام للعام الثالث على التوالي أكبر تجمع أمني تقني بالمملكة حيث يشارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية المتخصصة في التقنيات والأدوات والأجهزة الأمنية الحديثة والتدريب .ويهدف المعرض الأمني الثالث بالأمن العام الى التعريف بمستجدات وتقنيات ووسائل مكافحة الجريمة بشقيها الوقائي والعلاجي وإطلاع الأجهزة الأمنية على الطرق والأساليب الحديثة في مجال التعليم والتدريب الذي يتطلبه الوضع الأمني الراهن والاستفادة من التقنيات والأجهزة والاليات الحديثة وربطها بالجوانب العملية والعلمية لمنسوبي الأمن من خلال الخطط التدريبية التي تعقدها مدن التدريب سنويا لمنسوبيها من الضباط والأفراد والطلبة لاضفاء وإظهار ما تعيشه هذه المدن من نقلة نوعية في التدريب في ظل مفاهيم الجودة الى جانب الاستفادة من التقنية الموجودة لخدمة الحكومة الالكترونية وربطها بسير عمل الأمن العام في المجالين الوقائي والعلاجي والتركيز على دورات تدريبية علمية .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس