عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2009   رقم المشاركة : ( 49 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاثنين 16/5

المدينة : الإثنين 16-05-1430هـ العدد : 16819
لقاء لمديري مراكز التدريب
عبدالرحمن أبو رياح - الباحة
افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة للبنين مطر بن أحمد رزق الله يوم أمس فعاليات اللقاء التدريبي لمديري ومنسقي مراكز تدريب الطلاب في مناطق ومحافظات المملكة الذي تستضيفه المنطقة على مدار الأسبوع الحالي.
وقد بدأت فعاليات الافتتاح بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية قدمها على مديس مدير إدارة نشاط الطلاب والقى حامد علي المنتشري مشرف عام البرامج العامة والتدريب بالوزارة كلمة الهيئة الإشرافية على البرنامج.وسيتخلل هذه الفعاليات 4 ملتقيات طلابية هي ملتقى تنمية ورعاية المشاريع الطلابية وملتقى رعاية التميز المهاري الطلابي والملتقى الطلابي لتنمية المهارات الحياتية وملتقى تنمية القيادات الطلابية.
المدينة : الإثنين 16-05-1430هـ العدد : 16819
اتّهام معلّم بـ “شج” رأس طالب في عفيف
معاذ المصباحي - عفيف
وجّه مدير التربية والتعليم في محافظة عفيف على بن خضر الثبيتي بتشكيل لجنة تحقيق والوقوف على حقيقة شكوى مواطن يتّهم أحد معلمي مدرسة بشج رأس ابنه إثر ضربه ما أدّى إلى نقله لمستشفى عفيف وتنويمه. وقام الثبيتي بزيارة الطالب بقسم الجراحة واطمأن على صحته. وكان المواطن خلف العتيبي قد اتّهم أحد المعلمين بالمدرسة بضرب ابنه ممّا أدّى إلى نقله للمستشفى متأثرًا بإصابته بالرأس، وقال والد الطالب إن المدرسة اتّصلت عليه لإخباره بإصابة ابنه فذهب للمدرسة، ووجد كدمة في مقدمة الرأس يزداد حجمها فقام بنقله من المدرسة لمستشفى عفيف، حيث عملت له الاسعافات وأُدخل قسم التنويم. وطالب إدارة التربية بالتحقيق في القضية، وإظهار الحق ومعاقبة المتسبب فيما حصل لابنه.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس