رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن
حياك الله وبياك..يا مرحبا بك يا لبشة
صح لسانك..هيا لا يلفت منك مشاكس..
|
هلا يابوعبدالرحمن
مشاكس لاتوصيني عليه بعد الله جابه زانت.