عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-15-2009
 
لبشة
نشيط

  لبشة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1378
تـاريخ التسجيـل : 22-06-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 470
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : لبشة يستحق التميز
افتراضي رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب

رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب رد: سلام تسليمة بعد طول الغياب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
حياك الله وبياك..يا مرحبا بك يا لبشة

صح لسانك..هيا لا يلفت منك مشاكس..
هلا يابوعبدالرحمن
مشاكس لاتوصيني عليه بعد الله جابه زانت.
رد مع اقتباس