عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الجمعة 20/5

الاقتصادية :الجمعة 1430/5/20 هـ.العدد 5695
مدير مدرسة يدفع 10 آلاف ريال لضمان سلامة "تسليك" مدرسته
سعد الحربي من المدينة المنورة
دفع مدير مدرسة ثانوية في المدينة المنورة بالغ مالية تجاوزت عشرة آلاف ريال من أجل إعادة تسليك الكهرباء في بعض الفصول التابعة لمدرسته وضمان سلامتها، وكذلك إنشاء قاعدة كهربائية لمعمل الحاسب، مع تغيير جميع أصفاد الأبواب من نوع رخيص إلى أنواع قوية، وإنشاء مستودع للمدرسة ورفع سور المدرسة، المنخفض لمنع المتسلقين من تسلقه مرة أخرى.وكانت "الاقتصادية" قد نشرت خبرا مفاده أن مدير مدرسة أعاد ترميم مدرسة تسلم مبناها قبل شهر لما واجهه من مشكلات في المبنى بمجرد الانتقال له لعدم وجود كهرباء في الفصول، وكذلك معمل الحاسب الآلي بجانب عدم وجود معامل للمواد العلمية، كما طفحت مياه التصريف في دورات المياه على الطلاب وأصبح استعمالها مستحيلا بعد اكتشاف انسداد في تصريف المياه. من جهة أخرى، يواجه هذا المدير مشكلة من نوع آخر مع المقاول الذي قام ببناء المدرسة، حيث عاد المقاول لقرع باب مدير مدرسة في المدينة بعد أن انتهى من إنشائها قبل شهر للاستئذان في سحب أجهزة الإطفاء والإنذار في المدرسة بحجة عدم وجودها في العقد المبرم بين المقاول ووزارة التربية والتعليم .
عكاظ : الجمعه 20 جمادى الأولى 1430 العدد 13378
سارة بنت عبد الله تكرم المعلمات والطالبات المتميزات
فهدة الحسن ـ الجوف
كرمت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز البارحة الأولى، مجموعة من المعلمات والطالبات المتميزات والتربويات المتقاعدات في منطقة الجوف، في حفل أقيم في دار العلوم بحضور مساعدة المدير العام لإدارة تعليم البنات بسمة محمود المدني. وقدمت شهادات التفوق للمكرمات في ختام الحفل، الذي تضمن برنامجه كلمة لمدير تعليم البنات فلاح خلف العجرفي. وألقت المعلمة أميرة إبراهيم الشرعان كلمة المعلمات المتميزات.
واشتمل الحفل كذلك على مسيرة الطالبات المتفوقات وأوبريت.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس