عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاحد 22/5

الرياض:الأحد 22 جمادي الأولى 1430هـ - العدد 14937
حرم خادم الحرمين تزور معهد النور استجابة لدعوة طالبة كفيفة
الرياض- هدى السالم:
تقوم صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان حرم خادم الحرمين الشريفين صباح اليوم بزيارة خاصة لمعهد النور للكفيفات بالرياض استجابة لدعوة طالبة كفيفة من طالبات المعهد الموهوبات واللاتي تشرفن بالسلام على سموها في حفلة سنوية سابقة أقامتها إدارة التعليم لتكريم الطالبات المتفوقات على مستوى منطقة الرياض . كان ذلك حين تسلمت الطالبة المذكورة شهادة الشكر على تفوقها الدراسي واقتربت من سمو الأميرة حصة الشعلان قائلة لها «نتطلع لزيارتك لنا في معهد النور» . بعدها مباشرة ابلغت سموها المشرفات على المناسبة برغبتها بزيارة المعهد . صرحت بذلك الأستاذة ليلى الأحيدب مديرة إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض التي أعربت عن ابتهاجها بمبادرة صاحبة السمو الأميرة حصة وأضافت قائلة:«ليس بمستغرب على سموها هذه الرعاية الإنسانية فهي شخصية سباقة للخير وعرفنا عنها اهتمامها بتفاصيل الأمور ورعايتها لمختلف الجوانب الاجتماعية والانسانية . . » .
الرياض:الأحد 22 جمادي الأولى 1430هـ - العدد 14937
تعليم الرياض: طائرات خاصة لنقل المعلمين غير السعوديين
الرياض - منصور الحسين:
قررت الادارة العامة للتربية والتعليم بالرياض تخصيص طائرات خاصة لنقل المعلمين غير السعوديين الذين يعملون في المدارس الحكومية لنقلهم إلى بلدانهم لقضاء الاجازة السنوية . . ومنعت الادارة جميع المعلمين المعنيين من الحجز على الرحلات العادية للخطوط السعودية بعد أن اسندت مهمة الحجز لقسم المتعاقدين الذي سيتولى اجراء الحجوزات لهم في الوقت الذي يرغبون السفر فيه . وأوضح رئيس قسم المتعاقدين بتعليم الرياض الأستاذ احمد المزيرعي ان على المعلمين الذين لهم زوجات يعملن في جهات حكومية بخلاف حقول التعليم التنسيق فيما بينهم قبل السفر بوقت كاف لتتوافق مواعيد اجازاتهن مع اجازات أزواجهن وذلك لتمكين السعودية من توفير المقاعد المطلوبة لهم جميعاً، مع مراعاة حصولهن على تأشيرات السفر والعودة من جهات عملهن سارية المفعول .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس