عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2009   رقم المشاركة : ( 18 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 28/5

المدينة : السبت 1430/05/28 هـ العدد : 16831
اعتماد ضوابط الإيفاد ومواعيد المقابلات للماجستير والدكتوراة
أحمد الخيري - القنفذة
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة القنفذة الدكتور/ محمد بن هادي الفقيه شروط وضوابط الإيفاد لمنسوبي التربية والتعليم بالمحافظة الراغبين التقدم للترشيح للدراسات العليا حسب الشروط التالية: أن لا تقل خدمات المرشح الحكومية عن سنتين، وأن لا يزيد عمره عن 40 سنة، وأن لا يقل تقديره في آخر مؤهل عن جيد، وأن لا يكون قد صدر بحقه حكم تأديبي في آخر سنتين أو يكون طرفاً في قضية، وأن يحضر ملفًا مرفقًا به صور المؤهل والأداء الوظيفي لآخر سنتين والموافقة على القبول والتعهد الخطي نموذج 8 و 9 وبطاقة الهوية ونموذج طلب الإيفاد واستمارة الترشيح نموذج 6 وإثبات العمل في المدارس النائية ومدة الخدمة. علماً بأن آخر موعد لقبول الملفات يوم 3/6/1430هـ وسيكون موعد المقابلة الشخصية يوم الأحد 7/6/1430هـ الساعة العاشرة صباحا بمكتب مساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ/ أحمد الهيثمي. اما التخصصات المطلوبة للماجستير والمقاعد: مناهج طرق تدريس: العلوم الشرعية، اللغة العربية، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، تصميم التعليم، التعليم والتعلم الالكتروني، التربية الخاصة، التوجيه والإرشاد الطلابي، البحث علمي وإحصاء، إدارة الجودة، إدارة الموارد البشرية وبواقع مقعد واحد فقط لكل تخصص. و التخصصات المطلوبة للدكتوراة والمقاعد: مناهج طرق تدريس عامة، بحث علمي وإحصاء، القياس والتقويم تقنيات تعليم وبواقع 3 مقاعد لكل تخصص.
الندوة : السبت 1430/05/28 هـ العدد : 375
انطلاق فعاليات أسبوع الموهبة
سكاكا : الندوة
تنطلق اليوم فعاليات أسبوع الموهبة بالجوف تحت شعار (الموهوب... أمل وعطاء ) التي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف ممثلة في إدارة الموهوبين وتتضمن حزمة من البرامج والمحاضرات الخاصة بأسبوع الموهبة الثاني.وسيقدم الأسبوع نماذج لمخترعين من المنطقة وورش عمل عن رعاية الموهوبين وتستهدف مدراء المدارس كما سيشارك طلاب المدارس الثانوية في دورة عن الإبداع.كما يحتوي الأسبوع على العديد من البرامج الإذاعية ومسابقات عن الموهبة في المدارس وستكثف المدارس جهودها التوعوية لأولياء الأمور عن الموهوبة والموهوب.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس