عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2009   رقم المشاركة : ( 40 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاحد 29/05/1430هــ الموافق 24/05/2009م

وحدات سكنية خاصة تجمع العائدين بذويهم
مصدر لـ"الوطن": المستسلمون الثلاثة ليسوا على قائمة الـ85

الرياض: عبدالله فلاح، واس

كشف مصدر مسؤول لـ"الوطن" عن أن المواطنين الثلاثة الذين أعلنت وزارة الداخلية أمس استسلامهم سيجتمعون بأسرهم في وحدات سكنية خاصة.
وأوضح المصدر أن الأشخاص الثلاثة ليسوا على قائمة الـ85 مطلوبا التي أعلنتها وزارة الداخلية في فبراير الماضي، مؤكدا أن استجوابهم ما زال في بدايته.
وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي قد أعلن أمس أن 3 سعوديين من المنتمين للفئة الضالة ويقيمون في الخارج عادوا إلى المملكة بعد أن أقنعهم أقارب لهم بالاستسلام للسلطات.
وصرح المتحدث الأمني بأن الجهات الأمنية المختصة بادرت بلم شملهم بأسرهم فور عودتهم.
وأوضح أنها ستتم معاملتهم وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات ، كما سيتم أخذ مبادرتهم ودور أسرهم في الاعتبار عند النظر في أمرهم.
يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت في فبراير الماضي، قائمة تضم 85 مطلوبا لانتمائهم إلى تنظيم القاعدة، بينهم 83 سعوديا ويمنيان.
--------------------------------------------------------------------------------

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أمس أن 3 سعوديين من المنتمين للفئة الضالة يقيمون في الخارج عادوا إلى
المملكة بعد أن أقنعهم أقارب لهم بالاستسلام للسلطات.
وصرح المتحدث الأمني بأن التعاون المثمر بين المجتمع والجهات الأمنية في مواجهة ومكافحة الفكر الضال قد أسفر، بتوفيق الله تعالى عن مساهمة ذوي 3 من المواطنين الذين تم التغرير بهم واستدراجهم لنشاطات الفئة الضالة خارج المملكة، في إقناع ودعوة أبنائهم إلى العودة وتسليم أنفسهم، حيث بادرت الجهات الأمنية المختصة بلم شملهم بأسرهم فور عودتهم .
وأوضح المتحدث أنه ستتم معاملتهم وفق الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، كما سيتم أخذ مبادرتهم ودور أسرهم في الاعتبار عند النظر في أمرهم.
يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت في فبراير الماضي، قائمة تضم 85 مطلوبا لانتمائهم المفترض إلى تنظيم القاعدة، بينهم 83 سعوديا ويمنيان.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس