عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2009   رقم المشاركة : ( 50 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاربعاء 03/06/1430هــ الموافق 27/05/2009م

في انجاز لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشرقية

قنوات جنسية بمطعم وضبط آسيويين يروجون خموراً محلية

محمد عبدالله (سبق) الدمام: تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية من إلقاء القبض على عمالة مطعم في مدينة الدمام يعرض القنوات الجنسية على الزبائن .
وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ لهيئة مدينة الدمام عن وجود عدد من العمالة يعملون في أحد المطاعم يقومون بإبقاء الزبائن داخله وقت الصلاة ويستخدمون ذلك الباب الخلفي بدلاً من الرئيسي لإدخال الزبائن وإخراجهم وبعد التحري عن البلاغ والتأكد منه وبالدخول للمطعم وجدت مجموعة من الزبائن جالسة وقت الصلاة وتشاهد شاشات تعرض الأفلام الجنسية بواسطة رسيفر يتم تشغيله بالبطاقة الذكية. وأكد ذلك الناطق الإعلامي بهيئة المنطقة الشرقية الشيخ علي بن محمد القرني انه تمت إحالة عمال المطعم لجهة الاختصاص لإكمال اللازم حيالهم .
من جهة ثانية وفي انجاز يحسب للهيئة الشرقية أيضا تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من الآسيويين يقومون بترويج الخمور المصنعة محلياً بعد ورود بلاغ لهيئة مدينة الدمام عن شخصين من الجنسية الآسيوية يقومان بترويج الخمور وبعد التحري عن البلاغ بدقه أُعد لهما كمين من قبل رجال الهيئة وتم القبض عليهما وبحوزتهما كمية من الخمور وتبين أنهما يحصلان على الخمور عن طريق أحد الأشخاص من نفس الجنسية ويعمل سائقاً خاصاً لدى إحدى العائلات ويخفي الخمور عادة في غرفته الواقعة في منزل كفيله لإبعاد الشبهات عنه ،فتم التوصل له والقبض عليه وعثر في غرفته على كمية من الخمور وجرى إحالة المقبوض عليهم لجهة الاختصاص .
وقال الناطق الإعلامي بهيئة الشرقية الشيخ على القرني إن هذه القضية كانت بمتابعة فضيلة رئيس هيئة مدينة الدمام الشيخ عمر بن فيصل الدويش الذي ذكر بأن الهيئة ماضية في حملتها التي تشنها على مصنعي ومروجي الخمور للقضاء على منابع الشر وتجفيفها .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس