عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2009   رقم المشاركة : ( 24 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الجمعة 05/06/1430هــ الموافق 29/05/2009م

محمد العبد الله في افتتاح مركز الأمير عبد الله الفيصل :

الله يعينك يا خالد بن عبد الله على الأهلاويين

(سبق) جدة: افتتح الأمير محمد العبد الله الفيصل مساء أمس مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الشباب والناشئين بحضور عدد كبير من أعضاء شرف وإدارات الأندية السعودية .
وقام عدد من الأهلاويين بنقل الكؤوس والدروع المحققة للقطاعات السنية إلى المركز ليلقي بعدها الأمير خالد بن عبد الله كلمته التي أشار فيها لدور الراحل الكبير عبد الله الفيصل وقالك " تزهو الأمم دوماً بصناع التاريخ فيها وشخصية الأمير عبد الله الفيصل تعتبر شخصية رائدة جمعت عطاء النفس ومعطيات العقل ولقد ارتبط أسم الأمير عبد الله بالرياضة السعودية باعتباره رائدها كما ارتبط اسمه في الأذهان من خلال الأعمال والمناصب الرسمية التي أنيطت به في ميادين الأدب والشعر والفكر " .
وتابع:" تحققت رؤيته التي كان يريدها للأهلي فأصبح النادي النموذجي بإنجازاته وبطولاته المختلفة ودعمه السخي لرياضة الوطن ومثالياً بتعامله الراقي "
وأضاف " أسمحوا لي أن أوجه رسالة له يرحمة الله كوني أحد الذين تشربوا مبادئه وحظوا بثقته فأقول ( إننا نسير على نهجك ونجني ثمار غرسك ) وما خطوة تشييد المركز الذي يتشرف بحمل إسمك إلا ثمرة مبادئك التي زرعتها فينا " .
بعدها عرض فيلم وثائقي يحكي مسيرة الأمير عبد الله الفيصل في ميادين السياسة والأدب والشعر والرياضة ومراحل تأسيس النادي ليلقي الأمير محمد العبد الله الفيصل كلمته التي قال فيها " المركز هو امتداد لأكاديمية الأهلي ولفكر الأمير خالد بن عبد الله والأهلي أول فريق أنشئت به مدرسة رياضية في السعودية من القدم " .
وتابع " الرياضيون للأسف يهتمون بشراء عقود اللاعبين ولكن خالد بن عبد الله بفكرة يقوم ببناء مؤسسات رياضية تبقى للدهر والأجيال المقبلة بينما اللاعب الذي يقمون بشرائه يذهب مثل غيره وتبقى المؤسسات " .
وأضاف سموه " عبد الله الفيصل لم يبخل بجهده وماله لدعم الاتحاد والهلال والنصر وهم يذكرون قبل الأهلاويين عن دعمهم لهم وقيام أنديتهم وحضورهم اليوم هو عرفان بدوره ". وشكر الأمير خالد بن عبد الله على دوره في الأهلي نيابة عن أخوانه وأحفاد الأمير عبد الله الفيصل وأختتم قوله " أتمنى أن يتركوا الأهلاويين لخالد بن عبد الله يعمل بصمت ".
وأضاف" الله يعينك يا خالد بن عبد الله على الأهلاويين قبل غيرهم " .
وكان من بين الحضور رئيس أعضاء شرف الاتحاد الأمير خالد بن فهد ورئيس نادي النصر فيصل بن تركي وأعضاء شرف الاتحاد والهلال والنصر والوحدة .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس