عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2009   رقم المشاركة : ( 20 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم السبت 06/06/1430هـ الموافق 30/05/2009م

اجتماع لحسم رئاسة العميد وإحالة التعاقدات للإدارة الجديدة

عادل الماس ـ جدة
عقد رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد اجتماعا بمنزله ضم عضوي الشرف طلعت لامي واللواء محمد بن داخل الجهني، طرحت خلاله العديد من المواضيع المتعلقة بمصلحة النادي، والتي ستتضح معالمها في غضون الساعات القليلة المقبلة في إشارة إلى أن مسألة كرسي رئاسة العميد ستحسم في أقل من أسبوعين، بعد إعلان رئيس النادي المهندس محمد جمال أبوعمارة عدم استمراريته في منصبه حتى نهاية فترة تكليفه. وتأتي التحركات الشرفية بهدف الحفاظ على الاستقرار بالنادي.
وأفادت المصادر أن رئيس المجلس الشرفي كثف اتصالاته بصناع القرار من أجل حسم أمر الرئاسة، لمنح الإدارة الجديدة فرصة للعمل والتخطيط المبكر للموسم المقبل، الذي تنتظر فيه فريق القدم عدد من المشاركات المحلية والقارية خاصة وأن الموسم المقبل سينطلق بعد ثلاثة أشهر من الآن.
مضيفة أن مسألة التعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب وأجهزة فنية، سيتم عن طريق الإدارة الجديدة التي ستتولى مهام العمل في النادي في الفترة المقبلة.
وذكرت المصادر بأن الرئيس المقبل للنادي بات عليه توفير مبلغ 30 مليون ريال، من أجل تسيير أوضاع النادي، حيث توجد العديد من الإشكاليات المادية والالتزامات التي لابد من إنهائها بهدف إيجاد جو مناسب للعمل. ومن المتوقع أن تحظى الإدارة المقبلة بدعم مادي كبير من قبل العضو الداعم للنادي الذي لايرتبط دعمه بوجود أحد بعينه في الإدارة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس