عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2009   رقم المشاركة : ( 3 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاحد 07/06/1430هـ الموافق 31/05/2009م

الأمير سطام يرعى يوم الخريج والوظيفة

واس ـ الرياض
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، اليوم في الرياض، حفل يوم الخريج والوظيفة الثالث عشر، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة.
وأوضح مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الشقاوي، أن المعهد يهدف من تنظيمه ليوم الخريج والوظيفة إلى الإسهام في دعم الجهات الحكومية بكفاءات سعودية، وتوطين الوظائف في القطاع الأهلي من خلال تعريف خريجي برامج المعهد الإعدادية بنشاطات هذا القطاع، والفرص والمزايا التي يقدمها، والتعريف بخريجي برامج المعهد الإعدادية للشركات والمؤسسات الأهلية، إضافة إلى التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل في القطاعين الحكومي والأهلي من خلال ما يقدم من عروض من القطاعين للاستفادة من ذلك في توظيف الخريجين.
وأكد أن معهد الإدارة العامة يتقصى في هذه المناسبة احتياجات سوق العمل الوظيفية، ويشارك في طرح الموضوعات التي تسهم في معالجة العقبات ذات العلاقة بتطورات توظيف القوى العاملة السعودية، وإحلالها محل العمالة الوافدة في مؤسسات وشركات القطاع الأهلي.
ولفت الشقاوي إلى أن يوم الخريج والوظيفة مناسبة مهمة تجمع بين الاحتفال بتخريج دارسي برامج المعهد الإعدادية، وعدد من الفعاليات التي تناقش فيها القضايا البحثية والتجارب الميدانية ذات العلاقة، بهدف الوصول إلى حلول تؤدي إلى تحقيق وبلورة التفاهم المشترك بين المؤسسات والشركات في القطاع الأهلي وبين المؤسسات التعليمية والتدريبية ومخرجاتها من القوى العاملة السعودية.
وأعرب مدير عام معهد الإدارة العامة، عن تقديره ومنسوبي المعهد بهذه الرعاية، مشيراً إلى أن الفعاليات المستمرة لثلاثة أيام تجمع بين يوم المهنة الثالث عشر، والاحتفال السنوي بخريجي برامج المعهد الإعدادية.
ونوه بالاهتمام والمتابعة التي يحظى بها معهد الإدارة العامة من وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد محمد بن علي الفايز، ما مكنه من القيام بدوره في الإسهام في إرساء قواعد وأسس التنمية الإدارية في المملكة وتطويرها بشكل مستمر وفق أحدث الأساليب والنظم الإدارية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس