عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2009   رقم المشاركة : ( 18 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم الاحد 07/06/1430هـ الموافق 31/05/2009م

كهرباء المدينة تفصل التيار عن 43 محلا


أيمن الصيدلاني ـ المدينة المنورة
فصلت شركة الكهرباء في منطقة المدينة المنورة البارحة الأولى التيار عن فندق دار السلام في المنطقة المركزية، بسبب فاتورة كهرباء تجاوز مبلغها 618 ألف ريال، لم يدفعها مالك الفندق حسب إفادة الوكيل الشرعي لأصحاب المحلات. الأمر الذي تضرر منه أصحاب 43 محلا تجاريا في الفندق، تعرضوا لخسائر فادحة على حد تعبيرهم.
ووصف عبد العزيز سالم الحجيلي الوضع بالمأساوي وقال «تكبدنا خسائر فادحة جراء انقطاع التيار الكهربائي عن المحلات دون سابق إنذار. وأضاف: جميع المكيفات تعمل على الماء ما ألزمنا بشراء مكيفات خاصة على حسابنا بمبلغ 6000 ألف ريال للمحل الواحد.
ويقول عبدالرحمن النزاوي: فوجئت بخطاب يطالبني بالإخلاء ووكلت محاميا للدفاع عنا، وطالبتنا المحكمة بالبقاء لحين الانتهاء من القضية، لكننا فوجئنا بفصل الماء ثم التيار الكهربائي، مشيرا إلى أنهم قدموا شكوى لشركة الكهرباء وبدورها أجابت «أرسلنا للمالك عدة إنذارات لكنه رفض السداد». من جهته أوضح الوكيل الشرعي لأصحاب المحلات التجارية حسن المالكي أنهم عانوا كثيرا من المالك، مبينا أنه تم فصل التيار على الفندق بأكمله والمحلات التجارية، مطالبا بسرعة تدخل الجهات المعنية لإعادة التيار.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس