عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الأخبارالمحلية والعالمية ليوم السبت 13/06/1430هـ الموافق 06/06/2009م

صحفيو "الأهرام" والأخبار" يضربون عن العمل والطعام.. السبت

القاهرة : عناوين




قرر صحفيو الأهرام والأخبار الإضراب عن العمل والطعام ابتداء من السبت 6/6/2009م اعتراضا على قرار رئيس مجلس الشورى صفوت الشريف بضم إصدار المسائية لأخبار اليوم، وضم التعاون والمجلة الزراعية للأهرام.

وينظم الصحفيون في المؤسستين منذ الإثنين 1/6/2009م وقفات احتجاجية حتى تتم الاستجابة لمطالبهم بإلغاء قرار الدمج، غير أنهم علقوا اعتصامهم الخميس 4/6/2009م بسبب زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لمصر حفاظا على مظهر الصحف القومية أمام العالم.
وعلى الجانب الآخر احتشد عدد كبير من صحفيي جريدة المسائية أمام مكتب مجلس النقابة، حيث اجتمع المجلس لبحث مشكلتهم، ولم يهدأ الصحفيون إلا بعد خروج نقيب الصحفيين المصريين مكرم محمد أحمد الذي قال لهم «مشكلاتكم في عنق النقابة ولن نرضى بإهانتكم فقياداتكم مهنيون عظماء ولن نرضى لهم الإساءة»، مضيفا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء دون رضاء جميع الأطراف. وقال النقيب إن «النقابة طرف أساسي في المشكلة ونحن سنتفاوض رغم أنف المجلس الأعلى للصحافة ومجلس الشورى»، مؤكدا أن النقابة ستتحمل كل المسئولية للوصول بالصحفيين إلى بر الأمان، وطالبهم بالثقة في المجلس معلنا أن المجلس سيصدر بيان اعتذار لكل من وجهت إليه الإساءة
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس